Alldocube Iplay50 Mini Pro Nfe Review

مراجعة iPlay50 Mini Pro NFE: أفضل جهاز لوحي رخيص الثمن لمشاهدة Netflix


قدمت Alldocube، إحدى الشركات المصنعة الأكثر شعبية في سوق الأجهزة اللوحية ذات الميزانية المحدودة، جهازها اللوحي الجديد iPlay50 Mini Pro NFE، والذي فاجأني بجودته وميزاته. يوفر الجهاز اللوحي مقاس 8.4 بوصة تجربة رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو والمسلسلات والأفلام على Netflix حيث أنه حاصل على شهادة Widevine L1 التي تتيح لك تشغيل المحتوى بجودة Full HD.

وفيما يلي سأشارككم رأيي حول هذا التابلت حتى تتعرفوا على نقاط ضعفه وقوته قبل شرائه. دون مزيد من اللغط، دعونا نبدأ!

Alldocube iPlay50 Mini Pro NFE: جهاز لوحي بسعر معقول مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وNetflix بدقة عالية كاملة

Alldocube Iplay50 Mini Pro Nfe نيتفليكس
إنه جهاز لوحي رخيص الثمن يتيح لك مشاهدة Netflix بدقة عالية كاملة.

iPlay50 Mini Pro NFE هو إصدار جديد من الأجهزة اللوحية يسمى “iPlay50 Mini Pro”. هل سيتغير ذلك؟ حسنًا، إمكانية تشغيل Netflix بدقة Full HD. لم يكن النموذج الأصلي لديه الشهادة اللازمة للقيام بذلك. الإصدار الجديد، الذي يضيف كلمة “NFE” إلى اسمه، أغلى قليلاً لأنه حاصل على شهادة Full HD من Netflix. ومع ذلك، بقية التفاصيل هي نفسها.

الورقة الفنية لـ Alldocube iPlay50 Mini Pro NFE

سمات

Alldocube iPlay50 ميني برو NFE

الأبعاد والوزن 202.7×126×7.5 ملم. 306 جرام. شاشة 8.4 بوصة Full HD+ (1920 × 1200) مع لوحة IPS LCD وكثافة 270 نقطة في البوصة وسطوع 320 شمعة في المتر المربع. معالج MediaTek Helio G99 بدقة 6 نانومتر مع رسوميات Mali-G57 MC2. ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت LPDDR4x. مساحة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت بتنسيق UFS 2.2 (قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD). كاميرات خلفية 13 ميجابكسل وأمامية 5 ميجابكسل. اتصال مكبر صوت واحد وUSB-C إضافي، وواي فاي 5 ثنائي النطاق، وبطاقتي SIM 4G، وBluetooth 5.2، وGPS، وBeidou، وGalileo، وGlonass، وOTG، وراديو FM، ومقبس صوت 3.5 ملم. بطارية بسعة 5000 مللي أمبير بقوة 18 وات، ونظام تشغيل Android 13 مع شهادة Widevine L1 وNetflix.

جهاز لوحي صغير الحجم وخفيف الوزن ومريح للاستخدام مع شاشة عالية الجودة

يتميز iPlay50 Mini Pro NFE بتصميم أساسي ومدمج، مع هيكل معدني وإطارات سميكة. إنه خفيف جدًا (306 جرامًا) ومريح في الإمساك، ويمكن استخدامه في الوضعين الأفقي والرأسي. بشكل عام، إنه جهاز لوحي مريح بجودة بناء ممتازة، ولكنه ليس ممتازًا في المظهر.

يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل فقط (لا تتوقع جودة رائعة). في المقدمة، توجد كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل موجودة في الإطار. يحتوي على أزرار الصوت والطاقة المعتادة على الحافة الجانبية، بالإضافة إلى صينية لإدخال بطاقتي SIM وبطاقة microSD. كما أنه يحتوي على مكبر صوت واحد فقط، لذا لا تتوقع صوت استريو قويًا من هذا الجهاز اللوحي.

ولحسن الحظ، فهو يحتوي على مقبس صوت مقاس 3.5 ملم (موجود في الزاوية) لتوصيل سماعات الرأس أو مكبرات الصوت الخارجية والاستمتاع بصوت عالي الجودة.

أحد أفضل الأشياء في iPlay50 Mini Pro NFE هي شاشته مقاس 8.4 بوصة بدقة Full HD (1920 × 1200 بكسل). يبدو الأمر جيدًا على الرغم من استخدام لوحة IPS LCD حيث تبلغ كثافة البكسل فيها 270 نقطة في البوصة مع سطوع 320 شمعة في المتر المربع. إنه قصير قليلاً من الخارج، لكنه يبدو مذهلاً من الداخل.

لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في الشاشة هو أنها متوافقة مع Netflix بدقة Full HD (وهو أمر نادر في هذه المجموعة من الأجهزة اللوحية)، وتظهر عليها الكثير من الاختلاف. حتى بالنسبة للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني والتصفح، فإن حجم هاتفك الخلوي الصغير وجودته الجيدة يجعلك ترغب في التوقف عن استخدامه في المنزل لأنه مريح للغاية.

الأداء الجيد للمهام الأساسية

أداء الجهاز اللوحي جيد جدًا بفضل معالج MediaTek Helio G99 الذي تم تصنيعه بتقنية 6 نانومتر والذي يعد من أقوى المعالجات في فئته. 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 أو 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD. وبهذه المواصفات يستطيع التابلت تشغيل العديد من التطبيقات والألعاب دون مشاكل، رغم أنها ليست قوية جدًا.

بالطبع، فهو ليس مناسبًا لاحتياجات الألعاب، ولكنه متوافق مع تدفقات الألعاب مثل Game Pass Ultimate أو GeForce Now ويوفر اتصالاً جيدًا بالإنترنت، وواي فاي 5 ثنائي النطاق، وشريحتين 4G. من ناحية أخرى، فهو يأتي محملاً مسبقًا بنظام Android 13 دون أي طبقات تخصيص أو تطبيقات غير ضرورية.

يعمل نظام التشغيل بسلاسة ويوفر جميع مزايا Google Play وخدماته. يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على بعض الميزات الإضافية الرائعة مثل OTG لتوصيل أجهزة USB والاستماع إلى الموسيقى دون الاتصال بالإنترنت واستخدام تطبيقات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

ما هي مدة بقاء بطارية Alldocube iPlay50 Mini Pro NFE؟

بطارية هذا الجهاز اللوحي هي 5000 مللي أمبير مما يمنح عمر البطارية حوالي 8 ساعات حسب الاستخدام. يتم الشحن عبر منفذ USB-C ولديه طاقة تبلغ 18 واط مما يعني أن الشحن الكامل يستغرق حوالي ساعتين. إنها ليست أسرع عملية دفع في السوق، ولكنها ليست مشكلة خطيرة.

هل يعد Alldocube iPlay50 Mini Pro NFE شراءًا جيدًا؟

مراجعة Alldocube Iplay50 Mini Pro Nfe
إذا كنت بحاجة إلى جهاز لوحي صغير الحجم لاستهلاك الوسائط المتعددة، فإن جهاز iPlay50 Mini Pro NFE هو ما تحتاجه.

في الختام، يعد الجهاز اللوحي Alldocube iPlay50 Mini Pro NFE خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحبون مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والمسلسلات، نظرًا لجودة الصورة الجيدة والأداء الجيد والاستقلالية الجيدة. إنه جهاز لوحي مدمج ومتوازن ويمكن العثور عليه بسعر معقول جدًا (أقل من 150 يورو). إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي لمشاهدة Netflix بدقة عالية، فهو خيار رائع. يتم شحنه أيضًا من إسبانيا وستصلك خلال 3 أيام.

تحديث وفر 10 يورو باستخدام الرمز 7ZMYWA4GQ6VE. يتم تضمين الشحن في السعر النهائي وهو 135 يورو.

Scroll to Top