Cómo Jugar A Suika Game (El Juego De La Sandía) Gratis En Android O Ios

لعبة Suika لأجهزة Android وiOS: العب لعبة البطيخ مجانًا


بين الحين والآخر تظهر لعبة تفاجئ العالم وتحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة زمنية قصيرة. الآن أصبحت مجرد لعبة Suika، والمعروفة أيضًا باسم لعبة Watermelon، وهي لعبة على طراز الألغاز أصبحت شائعة جدًا في فترة قصيرة من الزمن بفضل شعبية Rubies التي تلعبها للفيديو (والبث المباشر). .

لعبة ألغاز أخرى شائعة مؤخرًا على Google هي لعبة Taylor Swift. إذا كنت مهتمًا بكيفية اللعب، فقد قمنا بتغطية كل ما تحتاج إلى معرفته في الرابط السابق.

ما هي لعبة Suika وكيف تلعبها؟

ما هي لعبة Suika وكيف تلعبها

لعبة Suika هي لعبة اندماج، أي أسلوب اندماج، حيث يتعين عليك استخدام الإستراتيجية وقليل من الحظ للوصول إلى الهدف النهائي، وهو إنشاء بطيخة. يحظى أسلوب الألعاب المدمج دائمًا بشعبية كبيرة وتكون الآليات بسيطة جدًا، ولكن في هذه الحالة يتم دمجها مع أسلوب الألغاز لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام.

يجب على اللاعب رمي العديد من الفواكه في الحاوية وفي كل مرة يتم جمع فاكهتين متشابهتين، سيندمجان ويصبحان ثمرة كبيرة. الهدف من اللعبة هو إنشاء الفاكهة الأخيرة في السلسلة التطورية، وهي البطيخ، وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط في هذه العملية.

كيف تلعب لعبة سوكا على الجوال؟

كيفية لعب لعبة Soka على الهواتف المحمولة مجانا

ولحسن الحظ، فإن إصدارات هذه اللعبة مجانية تمامًا على نظامي Android وiOS، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر التطبيقات وتنزيلها. يمكنك العثور على العديد من الإصدارات المجانية لهذه اللعبة في متجر Play. نوصي باستخدام Fruit Crush، فهو بديل ممتع بنفس ديناميكيات لعبة Suika.

هناك إصدار آخر لأجهزة Apple، يسمى أيضًا Suka Game، والذي كان أكثر مرونة بعض الشيء بالنسبة لنا، ولكنه لا يزال يحترم نفس علم اللعبة الأصلية. نحن ندعوك لتجربة هذه الإصدارات وإخبارنا برأيك. كل ما عليك فعله هو اتباع أزرار التنزيل التي نتركها أدناه حتى تتمكن من تنزيله على الفور.

فواكه مشكلة - بطيخ
لعبة Suika - الوصول إلى البطيخ

كيف تلعب لعبة Suika مجانا على جهاز الكمبيوتر أو المتصفح؟

كيف تلعب لعبة Suika مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

بالإضافة إلى الإصدارات المتاحة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، لدينا أيضًا موقعان على الويب يمكنك من خلالهما لعب لعبة البطيخ. مرة أخرى، هذه إصدارات بديلة من اللعبة الأصلية التي تشترك في نفس أسلوب اللعب. نترك الروابط أدناه حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه اللعبة الممتعة على الفور وتحطيم جميع الأرقام القياسية المثبتة.

زائر | لعبة البطيخ

زيارة | لعبة سوكا

هذا كل ما في مقالتنا حول كيفية لعب لعبة Suka (لعبة البطيخ) مجانًا على Android أو iOS. نأمل أن يكون مفيدًا لك ويمكنك البدء في الاستمتاع بهذا العنوان في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك أي أسئلة، اتركها في قسم التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top