Como Eliminar Fotos Duplicadas En Xiaomi

كيفية حذف الصور المكررة على هاتف Xiaomi


في بعض الأحيان لا تكون راضيًا عن صورة واحدة وتلتقط 4 أو 5 صور متشابهة وفي النهاية تختار واحدة وتنشرها على شبكات التواصل الاجتماعي أو تشاركها أو تنشرها وما إلى ذلك. تكمن المشكلة في ذلك في أنه إذا لم تقم بحذف تلك الصور الأخرى التي لا تعجبك، فسوف تتراكم بمرور الوقت، وتستهلك جزءًا كبيرًا من مساحة التخزين الخاصة بك. لهذا السبب سنعلمك اليوم كيفية حذف الصور المكررة على هاتف Xiaomi المحمول.

تأتي هواتف Xiaomi مزودة بأداة مفيدة جدًا للعثور على الصور المكررة أو المشابهة، واختيار أوضحها وحذف الصور الأخرى. دون الحاجة إلى تحديد جميع الصور واحدة تلو الأخرى. بالإضافة إلى تعليمك هذه التقنية، سنشاركك 5 تطبيقات خارجية تقوم بنفس الوظيفة.

كيفية حذف الصور المكررة على هاتف Xiaomi المحمول؟

لنبدأ بالطريقة المحلية، أي طريقة حذف الصور على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك دون استخدام تطبيقات خارجية. اتبع الخطوات أدناه لحذف الصور المكررة على Xiaomi.

حذف الصور المكررة في هاتف Xiaomi

أدخل إلى المنظف وانتظر حتى ينتهي الفحص وانقر على “تنظيف” وسيظهر لك شيء مثل “اكتمل التنظيف” أو “لا توجد سلة المهملات”.

حذف الصور المكررة على Xiaomi 2

اضغط على حذف الصور.

هذا كل شيء، بهذه الطريقة، سوف تقوم بالفعل بإفراغ المساحة اللازمة في وحدة تخزين الهاتف المحمول Xiaomi عن طريق حذف الصور المكررة. يمكنك أيضًا ضبط التحديد الذي يختاره الهاتف المحمول والاحتفاظ ببعض الصور المكررة، الأمر كله متروك لك.

تطبيقات الطرف الثالث لإزالة الصور المكررة

تطبيقات لطمس الصور المكررة

الآن، إذا لم يعجبك هذا الخيار أو كنت تفضل تجربة أدوات أخرى صنعتها جهات خارجية، فيمكنك تنزيل التطبيقات التي تحذف الصور المكررة. هناك العديد من الخيارات، ولهذا السبب قمنا بإعداد 5 من أفضلها. وبطبيعة الحال، من المهم الإشارة إلى أن هذه التطبيقات يمكنها الوصول إلى ملفاتك وصورك، إذا كان ذلك لا يزعجك، فيمكنك تنزيلها دون أي مشاكل.

فيما يلي أفضل التطبيقات لحذف الصور المكررة على Android

ممحاة الصور المكررة

إصلاح الملفات المكررة – الإزالة

إصلاح الملفات المكررة.

ريمو مزيل الصور المكررة

ريمو مزيل الصور المكررة
إزالة الملفات المكررة

منظف ​​النوكس

وبهذه النصائح، سننهي مقالتنا حول كيفية حذف الصور المكررة على هاتف Xiaomi المحمول. نأمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي مفيدًا لك، وإذا كانت لديك أي أسئلة حول ما ناقشناه هنا، فاتركها في التعليقات لمساعدتك في حل مشكلتك.

Scroll to Top