Cómo Usar Bard Para Responder Preguntas Sobre Vídeos De Youtube

كيفية استخدام Bard للإجابة على الأسئلة المتعلقة بمقاطع فيديو YouTube


منذ إطلاق ChatGPT، بدأت جميع الشركات الكبرى في بذل المزيد من الجهد والمال في مشاريع الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، وبالطبع لم تكن Google استثناءً. تتمتع شركة محرك البحث الشهيرة Bard بذكاء اصطناعي توليدي، وهذه المرة سنشرح كيفية استخدام Bard للإجابة على الأسئلة المتعلقة بمقاطع فيديو YouTube.

إنها وظيفة مفيدة جدًا لأننا غالبًا ما نحتاج إلى معلومات محددة حول مقطع فيديو على YouTube، ولكننا لا نعرف في أي لحظة تم نشر هذه المعلومات. لذلك يتعين علينا تصفح الفيديو بشكل أعمى أو مشاهدته جميعًا للعثور على ما نريد. ليس هذا هو الحال مع Bard، حيث تقوم AIV بمراجعة الفيديو وإخبارك بما تحتاج إلى معرفته بوضوح وإيجاز.

لماذا أحتاج إلى Bard لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بي؟

لماذا أحتاج إلى Bard لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بي؟

للإجابة على هذا السؤال بأكبر قدر ممكن من الوضوح، دعونا نستخدم مثالا يوميا. لنفترض أنك تريد إعداد طبق خاص للغداء وتذكر أنك شاهدت ذات مرة مقطع فيديو لشخص يقوم بإعداده على YouTube. يستغرق الفيديو نصف ساعة ولا تعرف أين توجد المعلومات التي تريدها في الفيديو، وعندها تحتاج إلى شريط.

يمكنك ببساطة الانتقال إلى صفحة الذكاء الاصطناعي من Google للعثور على فيديو YouTube وطرح الأسئلة حول هذا الفيديو أيضًا. بهذه الطريقة ستحصلين على نتائج معينة في وقت قياسي ويمكنك التركيز على أهم شيء: الطبخ لأنك جائعة جداً.

كيف تطلب تفاصيل فيديو يوتيوب من Bard؟

قبل البدء في استخدام Bard للإجابة على الأسئلة المتعلقة بمقاطع فيديو YouTube، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها. أولاً، يستخدم الذكاء الاصطناعي هذا تقنية الامتداد لربط وظائف Google Workspace المختلفة بالدردشة الخاصة بك. لكن هذه المهمة ليست باللغة الإسبانية بعد، لذا عليك أن تسأل بارد عن كل شيء عليك أن تفعل ذلك باللغة الإنجليزية. والآن بعد أن عرفت ذلك، دعنا نشرح العملية:

أول شيء هو الدخول إلى هذا الرابط الذي يحتوي بالفعل على Bard باللغة الإنجليزية. إذا لم يظهر باللغة الإنجليزية، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الرابط وحذف الجزء “es” وكتابة “en” كما هو تمامًا. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في Bard، فستحتاج إلى إنشاء حساب. للقيام بذلك، حاول بدء محادثة مع الذكاء الاصطناعي، واضغط على Bard واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. تحتاج إلى التأكد من تمكين الامتداد في مربع الحوار، للقيام بذلك، انقر فوق العنصر على شكل قطعة ألغاز في الزاوية اليمنى العليا. قم بالتمرير لأسفل إلى خيار YouTube وقم بتمكينه. عد الآن إلى الدردشة وأدخل الأمر “@YouTube” في حقل النص وحدد خيار YouTube. الآن اكتب ما تريد البحث عنه تذكر أنه يجب أن يكون باللغة الإنجليزية. على سبيل المثال، طلبنا من Bard العثور على مقطع فيديو حول كيفية صنع مدفأة وإظهار العديد من الخيارات لنا. ثم سألناه عن المواد اللازمة لصنع الموقد فأجاب حسب ما جاء في الفيديو. لقد طرحنا أيضًا أسئلة مثل المدة التي يستغرقها بناء شيء كهذا وأجاب بناءً على ما قاله في الفيديو.

بهذه الطريقة، يمكنك طرح أسئلة رائعة حول مقاطع الفيديو على YouTube. حاليًا، من غير المعروف كم من الوقت سيستغرق قبل تقديم هذا الخيار باللغة الإسبانية، لكننا على يقين من أنه سيكون أقرب مما نتوقع. إذا لم يناسبك هذا الخيار أو أزعجك، فتذكر أنه يمكنك استخدام ملحقات YouTube التي تقوم بتضمين مقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي.

هذا كل ما لدينا الآن، ونأمل أن نكون قد ساعدنا في جعل العملية أكثر وضوحًا بشأن كيفية استخدام Bard للإجابة على الأسئلة المتعلقة بمقاطع فيديو YouTube. إذا كانت لديك أي أسئلة حول ما قمنا بتغطيته للتو، قم بإسقاطها في التعليقات وسنساعدك.

Scroll to Top