Crunchyroll Game Vault Que Es Precios Y Juegos Disponibles

كل شيء عن Crunchyroll Game Vault: التعريف والكتالوج والسعر


من بين المنصات المتاحة لمشاهدة بث الأنمي، لا شك أن Crunchyroll تعتبر الأفضل على الإطلاق. مكتبتهم ضخمة، ولديهم وقت حصري للعديد من المنتجات وهم فريدون في هذا المجال الذي اجتذب ملايين المستخدمين. ولكن، مثل Netflix وHBO وAmazon Prime Video وغيرها من الخدمات، تدرك Crunchyroll أنها بحاجة إلى التحسين حتى لا تفقد مكانتها.

لا يتضمن هذا بالضرورة إصدار رسوم متحركة جديدة، بل دمج ميزات جديدة (مثل الألعاب). وهذا ما توصل إليه المطورون. تعرف على Crunchyroll Game Vault وسعره والألعاب الموجودة في كتالوجه.

إذا كنت من مشتركي Crunchyroll Mega أو من محبي Ultimate، فإن Game Vault تمنحك ألعابًا مجانية بدون إعلانات.

تمامًا كما فعلت Netflix في ذلك الوقت، قررت Crunchyroll دخول عالم ألعاب الفيديو. من الآن فصاعدًا، سيتمتع المستخدمون الذين لديهم اشتراكات Mega وUltimate Fan بوصول مجاني وغير محدود إلى Crunchyroll Game Vault.

وفقًا للمنصة، ستكون الألعاب المدرجة في الغالب مستوحاة من الرسوم المتحركة، بدون إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق. وأيضا لعبة قبو وهو متوافق مع Android و iOS. وشيئًا فشيئًا يوسعون نطاق وصولهم إلى أكثر من 200 دولة.

يأتي المستوى الأول من هذه الوظيفة بخمسة عناوين من كتالوج الأنواع المختلفة، على الرغم من وجود عدد قليل جدًا من الألعاب. أيهم هم؟ نذكرها فيما يلي:

كابتن فيلفيت نيزك – القفزة+ الأبعاد: لعبة العمل التكتيكي في الفيلم، يطلق الشخصية الرئيسية (دامين) خياله ليتحول إلى كابتن فيلفيت ميتيور ويحارب الشر. أثناء المغامرة، يستطيع داميان الانضمام إلى شخصيات من سلسلة مجلات Jump+ (مثل Spy x Family وHell’s Paradise وSummertime Interpretation والمزيد). نساء ريفر سيتي: موضوع القتال والحركة يجب عليك السفر في شوارع River City مع Misako وKyoko لإنقاذ أصدقائهما. ولفسترايد آر بي جي شارك في مسابقة روبوت عملاقة واكسب المال لإكمال المهام وترقية ميكا الخاص بك وتطوير القصة. فريم بيهينج – أفضل مشهد: رواية بصرية تابع قصة فنانة طموحة ورحلتها عبر الحياة، حيث تقوم بتوجيه ضربات الفرشاة وحل الألغاز. إنبينتو: لعبة ألغاز يجب عليك إعداد الوصفات وتجميع صناديق الغداء ذات طابع تذوق الطعام مع متابعة القصة الجميلة عن الأبوة. مع القطط!

بعد قراءتها، بالتأكيد لفت البعض انتباهك وتساءلوا عن كيفية الوصول إلى Crunchyroll Game Vault. دعونا ندخل في ذلك.

ما الذي تحتاجه للوصول إلى Crunchyroll Game Vault؟ الأسعار وماذا تفعل للعب

كيف تلعب عناوين قبو لعبة كرانشي رول

كما ذكرنا أعلاه، الشرط الوحيد للوصول إلى Crunchyroll Game Vault هو أن يكون لديك اشتراك Mega أو Ultimate Fan في المنصة. أليس لديك إذن، إليك ما تحتاج إلى دفعه للاشتراك:

خطة Mega Fan Premium: 6.49 يورو شهريًا خطة Mega Fan Premium لمدة 12 شهرًا: دفعة واحدة 64.99 يورو. الداعم النهائي (غير متوفر في إسبانيا): 14.99 دولارًا شهريًا. Ultimate Fan لمدة 12 شهرًا (ليس في إسبانيا): دفعة لمرة واحدة بقيمة 149.9 دولارًا.

بمجرد قيامك بالتسجيل، إليك ما عليك القيام به للوصول إلى ألعاب Crunchyroll Game Vault:

قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Crunchyroll باستخدام حسابك. أدخل قسم “Game Vault”. اختر اللعبة لتنزيلها. ابدا اللعب.

إنها عملية سهلة للغاية للمتابعة وهذه المواضيع الخمسة هي أول ما يظهر. مثل نتفليكس، تأمل Crunchyroll في توسيع الكتالوج قليلاًنرحب بذلك لأننا لا نضطر إلى دفع المزيد للاستمتاع بها.

هل يمكنك أن تخبرنا كيف كان الأمر معهم؟

Scroll to Top