Descarga Pes 6 Pro Evolution Soccer 6 Para Android En Espanol

قم بتنزيل لعبة PES 6 (Pro Evolution Soccer 6) لنظام Android باللغة الإسبانية


على الرغم من وجود العديد من ألعاب كرة القدم على نظام Android (FIFA 23 Mobile وEA SPORTS FC Mobile 24 وVive Le Football وeFootball 2024 وFirst Touch Soccer 24)، إلا أنك قد لا تتوقع أن تتاح لك الفرصة للعب لعبة كلاسيكية من هذا النوع على هاتفك المحمول. هاتف. ونعم، نحن نتحدث عن Pro Evolution Soccer 6 (PES 6)، حيث أصدروا نسخة غير رسمية من لعبة وحدة التحكم الشهيرة لعام 2006 لنظام Android. وبعد ذلك سنخبرك بكيفية تنزيله.

تحميل لعبة PES 6 (Pro Evolution Soccer 6) للاندرويد باللغة الاسبانية ومع الفرق لموسم 2024-23

تم تحسين هذا الإصدار غير الرسمي الجديد من PES 6 للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android وليس ذلك فحسب، بل يأتي أيضًا مع موسم 2024-23 المحدث. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بآليات ورسومات لعبة فيديو كرة القدم الكلاسيكية هذه مع الفرق الحالية من الدوريات الأوروبية الكبرى والمنتخبات الوطنية.

ليس هذا فحسب، بل إنها تأتي أيضًا مع فريق من النجوم حيث يمكنك اللعب جنبًا إلى جنب مع أساطير مثل Pele وMaradona وRonaldinho وRondon Nazario وZidane وغيرهم. بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب بما في ذلك الدوري الرئيسي الأسطوري، والمواسم الكاملة للبطولات الكبرى، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وكأس العالم لكرة القدم، ويورو 2024، والمباريات الودية والدورات التدريبية.

بي بي إس إس بي بي - محاكي Psp

هل تريد تجربة لعبة PES 6؟ حسنًا، ما عليك سوى تنزيله وتشغيله على هاتفك المحمول استخدم الزر أعلاه وسينقلك إلى موقع الويب حيث ستجد كل ما تحتاج إلى تثبيته (محاكي PSP ولعبة ISO).. ستجد أيضًا ملف “SAVEDATA” الذي يجب عليك فك ضغطه ولصقه لتحديث كافة القوالب.

وأنت…جرب هذه النسخة غير الرسمية لهواتف PES 6 Android؟

Scroll to Top