小米将停止生产液晶屏手机

ستتوقف شركة Xiaomi عن تصنيع الهواتف المحمولة المزودة بشاشات LCD


فاجأت شركة Xiaomi متابعي علامتها التجارية بإعلانها أن أجهزتها المحمولة الرائدة لن تحتوي بعد الآن على شاشات LCD. لكي نكون أكثر وضوحًا، فإن هواتف Redmi من سلسلة Note وK، أي أرخص الهواتف الرائدة من Xiaomi، لم تعد تحتوي على شاشات LCD. لذلك، فمن المعقول الاعتقاد بأن هذا القرار سيصل إلى هواتف Xiaomi وPOCO في نفس النطاق السعري.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا التغيير والأسباب الكامنة وراء التغيير وماذا يعني ذلك بالنسبة لـ Redmi و Xiaomi في المستقبل، فتأكد من قراءة المقال الذي أعددناه لك.

لقد راهن Redmi على منتج يرضي الجماهير

لقد راهن Redmi على منتج يرضي الجماهير

بفضل إعلان الرئيس التنفيذي لشركة Redmi Ethan Zhang Yu على منصة Weibo، يقال إن الهواتف المحمولة الرائدة من Redmi ستتخلى عن شاشات LCD إلى الأبد. وأعرب المدير التنفيذي عن تعاطفه مع جميع المستخدمين الذين طلبوا المزيد من الهواتف المحمولة المزودة بشاشات LCD على موقع Weibo، لكنه أكد قرار التحول إلى شاشات AMOLED نظرًا لتفوق هذه التقنية.

يمكن أن يحتوي الهاتف المحمول الرائد التنفيذي على لوحة AMOLED لأنها تتمتع بدقة ألوان أكبر وتباين أفضل ولون أسود نقي تمامًا. وعلى الرغم من أن الهواتف المحمولة المزودة بشاشات LCD تكون عرضة للوميض، فمن الجدير بالذكر أن الاختلاف في جودة الصورة فظيع، وأن لوحات AMOLED تتحسن بمرور الوقت.

ماذا يعني هذا التغيير بالنسبة لعالم الهواتف المحمولة؟

ماذا يعني هذا التغيير بالنسبة لعالم الهواتف المحمولة؟

صحيح أن Redmi مشهورة بتقديم هواتف عالية الجودة بأسعار معقولة ومن المحتمل أن يؤدي التحول إلى لوحات AMOLED إلى زيادة سعر الطرازات الجديدة قليلاً. ومع ذلك، تنعكس هذه الزيادة في الأسعار في تجربة أفضل في جودة الصورة.

تصر Redmi على أن استراتيجيتها تتمثل في إرضاء الجماهير التي تريد الأفضل في مجال التكنولوجيا، ولكنها لا تستطيع تحمل الأسعار الباهظة للعلامات التجارية الأكثر شهرة. لذلك، من خلال تطبيق شاشة AMOLED على هواتفهم المحمولة، ستجذب مجموعة كبيرة من المشترين خيار شراء Redmi.

يبدو المستقبل مشرقًا بالنسبة لشركة Xiaomi، على الرغم من أن قطاعًا صغيرًا ربما يشعر بخيبة أمل بسبب قرار Redmi بترك شاشة LCD في النطاق الراقي. سيدخل الجيل القادم من هواتف Redmi الرائدة حقبة جديدة من حيث جودة الصورة والشيء الوحيد الذي يمكننا فعله كمشترين هو الانتظار لنرى كيف يؤثر هذا القرار على الشركة. أخبرنا في التعليقات عن رأيك في التغيير الذي قررت Redmi إجراءه.

Scroll to Top