Como Hacer A Bob Esponja Patricio Estrella Y Calamardo En Infinite Craft

سبونج بوب وباتريك ستار وسكويدوارد يصنعون عددًا غير محدود من الحرف اليدوية


تعتبر SpongeBob SquarePants واحدة من أكثر المسلسلات شعبية في تاريخ الرسوم المتحركة، وقد أضاءت حياة ملايين الأطفال. تتميز هذه الحلقة بلحظات مميزة وشخصيات محبوبة، وهي واحدة من الحلقات العديدة التي بثتها شبكة Nickelodeon، مما يجعلها تستحق المشاهدة من وقت لآخر.

إذا كنت تعتبر نفسك من أشد المعجبين بسلسلة الرسوم المتحركة هذه وتريد أن تُظهر لأصدقائك أنه يمكنك الإشادة بها قليلاً في Infinite Craft، فنحن نريد أن نخبرك أنك في أيد أمينة. في هذه اللعبة، يمكنك الجمع بين عناصر مختلفة لإنشاء ثلاثة من أشهر الشخصيات من السلسلة المعنية: Spongebob وPatrick Star وSquidward.

لحسن الحظ، ليس عليك استثمار الكثير من الوقت للعثور على هذه العناصر، ولن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للعثور على الشخصيات الثلاثة الأكثر شعبية، على عكس ما يتطلبه الأمر للعثور على Goku أو Naruto. مسلسل الرسوم المتحركة سبونج بوب.

إن صنع Spongebob وPatrick Star وSquidward Infinite Craft أمر سهل.

يصنع سبونج بوب سكوير بانتس باتريك ستار وسكويدوارد حرفًا لا نهاية لها

الماء (الماء) + النار (النار) = البخار (البخار) الريح (الرياح) + الأرض (الأرض) = الغبار (الغبار). المحرك = فراغ (فراغ). فراغ (فراغ) + ماء (ماء) = إسفنجة (إسفنجة) إسفنجة (إسفنجة) + بخار (بخار) = سبونج بوب (سبونج بوب) سبونج بوب (سبونج بوب) + أرض (أرض) ) = باتريك. الماء (الماء) + الماء (الماء) = البحيرة. البحيرة (البحيرة) + الماء (الماء) = المحيط (المحيط). المحيط (المحيط) + البخار (البخار) = السحابة (سحابة السحاب + النار = البرق. البرق + المحيط = الحبار: حبار + نار = كاليماري. كاليماري.) + حبار (حبار) = حبار (حبار).

كما سترى بالتأكيد عند اتباع الإرشادات خطوة بخطوة أعلاه، ستظهر أسماء الشخصيات باللغة الإنجليزية. إذا كنت تريد مشاهدتها باللغة الإسبانية، فيجب عليك تغيير اللغة في Infinite Craft من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي (باستخدام إعدادات متصفح Google).

Scroll to Top