Las 5 Mejores Apps Para La Xiaomi Smart Band 8 Y 8 Active

أفضل 5 تطبيقات لـ Xiaomi Smart Band 8 و8 Active


تمامًا كما حدث عندما قدمنا ​​أفضل 5 تطبيقات لـ Xiaomi Smart Band 7، حان الوقت الآن لفعل الشيء نفسه مع بدائل سوار Xiaomi الذكي.

هذا صحيح، إذا كان لديك Xiaomi Smart Band 8 أو Xiaomi Smart Band 8 Active، فنحن ندعوك للبقاء معنا، أدناه نقدم لك أفضل التطبيقات لاستخدام هذه النطاقات الذكية بشكل أكبر.

أفضل 5 تطبيقات لـ Xiaomi Smart Band 8 و8 Active

لتحقيق أقصى استفادة من Xiaomi Smart Band 8/8 Active، ندرج أدناه أفضل 5 تطبيقات يمكنك تثبيتها على هاتفك المحمول. أيضًا، نترك مربع تنزيل Play Store لتسهيل عملية تثبيته.

Mi Band 8 Watch Faces، أفضل تطبيق لتخصيص الفرقة الذكية الخاصة بك

Mi Band 8 Watch هو أفضل تطبيق لتخصيص فرقة Xiaomi Mi 8 الخاصة بك

ليس هناك شك في أن “Mi Band 8 Watch Faces” هو أفضل تطبيق لتخصيص سوارك. ويمكنك أن تجد فيه العديد من أنواع الساعات. مع ذلك، نضمن أنك ستجد الكرة الأرضية التي تناسب تفضيلاتك.

وجوه ساعة Mi Band 8

Mi Fitness (Xiaomi Wear)، دماغ سوارك الذكي

مي فيتنس زياومي وير

يعمل تطبيق Mi Fitness كمركز التحكم الرسمي لأساور Xiaomi الذكية. باستخدامه، لا يمكنك فقط تغيير وجه الساعة أو تثبيت الألعاب أو الأدوات المساعدة، بل يمكنك أيضًا إدارة بيانات التمرين والصحة المسجلة بواسطة سوارك الذكي.

ملابس Xiaomi

Notify Xiaomi، وهو تطبيق يتلقى إشعارات الملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على سوارك

تطبيق إدارة الإشعارات Mi Band 8 لـ Xiaomi

إذا كنت تريد التنقل باستخدام Xiaomi Smart Band 8 باستخدام خرائط Google، فهذا هو التطبيق الذي تحتاجه. وهناك خيار يتيح لك تلقي إشعارات التنقل في خرائط Google على السوار. لديك خيارات أخرى لتعيين ردود سريعة على رسائل WhatsApp وTelegram وما إلى ذلك.

قم بإخطار Xiaomi وMi Fitness

Mi Band Finder، تطبيق للعثور على الفرقة الذكية المفقودة

هل تفقد جهاز Xiaomi Smart Band 8 الخاص بك بانتظام؟ حسنًا، يجب عليك تثبيت هذا التطبيق. ويحتوي “Mi Band Finder” على ماسح ضوئي يمكنك من خلاله العثور على سوارك إذا كنت لا تعرف المكان الذي تركته فيه في المنزل.

مكتشف الفرقة مي

Watchfaces، خيار تنزيل وجوه الكرة الأرضية

يحتوي تطبيق Watchfaces على وجوه ساعة لـ Xiaomi Mi Band 8

إذا لم تجد وجه الساعة المفضل لديك لـ Xiaomi Smart Band 8/8 Active حتى الآن، فإننا نوصي بهذا الخيار مع الآلاف من وجوه الساعة الأكثر أصالة وفريدة من نوعها.

Mi Band 8 Watchfaces

وأنت… أي من هذه التطبيقات يجب أن تجربها مع Xiaomi Smart Band 8/8 Active؟

Scroll to Top