Mejores Brawlers Para Atrapagemas Mapa Mina Rocosa Marzo 2024

أفضل المشاجرين لـ Atrapagemas (في Rocky Mine) مارس 2024


هل تواجه صعوبة في الفوز بالمباريات في حدث Brawl Stars Atrapagemas؟ إذا كانت إجابتك “نعم” وترغب في إكمال جميع التحديات التي يقدمها وضع اللعبة هذا، فنحن نريد أن نخبرك أنك في المكان الصحيح.

من خلال النظر إلى المباريات التي لعبت حتى الآن، تمكنا من العثور على أفضل المقاتلين لهزيمة جميع المعارضين في غمضة عين. وبالطبع فإن الشخصيات التي نذكرها في هذا المقال تشير إلى خريطة Rocky Mine، لذا ننصحك باستخدامها فقط عندما تكون الخريطة تعمل في اللعبة.

أفضل 10 مشاجرين في Trapemas على خريطة Rocky Mine

المشاجرون لـ Rock Mine Gem Hunter مارس 2024

إذا لم تتمكن من فتح جميع المعارك حتى الآن، فنوصيك بجمع ما يكفي من الموارد للقبض عليهم. وبالمثل، وبالتفكير في اللاعبين الذين ما زالوا يتخذون الخطوات الأولى، قررنا أن نقوم باختيار كبير حقًا لأننا اخترنا 10 مشاجرين للفوز بالمباريات مع أترابيماس في خريطة Rocky Mine.

أفضل 10 مشاجرين في قضية تعدين الصخور

هانك: يفوز بنسبة 43.7% باستخدام هذه الشخصية.سبايك: يفوز بـ 41.5% باستخدام هذه الشخصية روفوس: يفوز بـ 41.5% باستخدام هذه الشخصية ميلودي: يفوز بـ 40.3% باستخدام هذه الشخصية.تارا: 40% يفوز باستخدام هذه الشخصية. رافين: 39.9% يفوز باستخدام هذه الشخصية. ريكو: 39.7% من الفائزين استخدموا هذه الميزة.بروك: يفوز بنسبة 39.6% باستخدام هذه الشخصية، بوكو: يفوز بنسبة 39% باستخدام هذه الشخصية، بيل: يفوز بنسبة 39% باستخدام هذه الشخصية.

كما رأيت بالتأكيد، نقوم بتصنيف الشخصيات الموجودة على خريطة Rocky Mine بناءً على نسبة فوزهم خلال الأيام القليلة الماضية. من الأفضل اختيار واحد من الخمسة لأنهم هم الذين يقدمون أفضل النتائج في وضع اللعبة هذا.

إذا لم يكن هناك شيء آخر في هذا الصدد، نود أن نذكرك بأن لدينا هنا دليلًا كاملاً للغاية حيث سنشرح كيفية اكتساب السمعة في Brawl Stars. وبالمثل، يمكنك تنزيل Brawl Stars China APK الآن بمحتوى حصري.

Scroll to Top