Cómo Hacer Amigo Invisible Online Gratis Sin Email

كيفية لعب Secret Santa 2023 على الإنترنت مجانًا بدون بريد إلكتروني


أحد أكثر أيام السنة المتوقعة بالنسبة للكثيرين هو موسم عيد الميلاد. عطلة للاحتفال بالعمل الجماعي والحب، وتناول الطعام اللذيذ، وغناء ترانيم عيد الميلاد وبالطبع شراء الهدايا. إذا كنت تفكر في تنظيم تبادل هدايا، فلدينا برنامج تعليمي حول كيفية إنشاء قائمة أصدقائك غير المرئيين عبر الإنترنت دون استخدام بريدك الإلكتروني.

لقد علمناك في الأيام السابقة كيفية تكوين صديق غير مرئي على WhatsApp وشاركنا 3 تطبيقات لتكوين صديق غير مرئي. في هذه الحالة، سنقتصر على مشاركة طريقة لإنشاء قائمة أصدقاء غير مرئيين مع موقع ويب لا يريد منك مشاركة بريدك الإلكتروني.

Simple Secret Santa Generator، وهو خيار لإنشاء قائمتك لـ Secret Santa دون الحاجة إلى مشاركة معلومات حساسة.

Simple Secret Santa Generator، وهو خيار لإنشاء قائمتك لـ Secret Santa دون الحاجة إلى مشاركة معلومات حساسة.

في أجزاء أخرى من العالم، يُعرف الصديق غير المرئي بالصديق السري أو سانتا السري، وهو اسم الصفحة التي نستخدمها اليوم، والتي تأتي من مولد سانتا السري البسيط. تحتوي بوابة الويب هذه على مجموعة متنوعة من الأدوات التي تتيح لك إنشاء قائمة لصديق غير مرئي بسرعة وسهولة وكفاءة.

من بين الميزات التي تجعل هذا الموقع متميزًا هو أنه مجاني تمامًا ويحتوي على ميزات مثل:

قم بإنشاء بوابة فقط لمجموعة أصدقائك المشاركين. يمكنك إرسال روابط الدعوة أو رموز QR أو المفاتيح السرية إلى أصدقائك للانضمام إلى القائمة. لا حاجة لإنشاء حساب أو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك استبعاد مجموعات من الأصدقاء غير المرئيين الذين لا تريد أن تكون معهم. محادثات مجهولة بين جميع الأعضاء أو الأشخاص الذين سيقدمون الهدايا لبعضهم البعض. قائمة أمنيات ترتبط بأمازون والمتاجر الأخرى. تحتوي هذه المنصة أيضًا على تطبيق. تناوبوا حتى يعرف المنظم من يحصل على دوره.

زيارة | مولد سانتا السري البسيط

مولد سانتا السري البسيط

كيفية إنشاء قائمة سانتا السرية باستخدام مولد سانتا السري البسيط

في الصفحة الرئيسية لـ Simple Secret Santa Generator، لديك خياران، يمكنك إنشاء قائمتك الخاصة أو يمكنك الانضمام إلى قائمة شخص آخر باستخدام رمز سري. في هذا البرنامج التعليمي، سنركز على كيفية إنشاء قائمة Secret Santa باستخدام مولد Secret Santa البسيط. لذا فإن أول ما عليك فعله هو النقر فوق الزر “إنشاء قائمة المهام”. الآن اتبع الخطوات أدناه لإنشاء قائمتك.

كيفية إنشاء قائمة سانتا السرية باستخدام مولد سانتا السري البسيط

أدخل اسمك على المنصة وانقر على زر إنشاء الأحمر. انقر فوق خيار Set List Name لتسمية تبادل Secret Santa الخاص بك. الآن حان وقت إضافة الأصدقاء غير المرئيين، لذلك عليك تحديد خيار إضافة أشخاص. هناك سترى 4 خيارات، يمكنك دعوة الأشخاص للانضمام باستخدام رمز الاستجابة السريعة، ويمكنك إرسال رابط دعوة أو يمكنك أن تطلب منهم الدخول إلى الصفحة، وتحديد قائمة الانضمام ونسخ رمز الدعوة. في هذه الحالة سننتقل إلى الخيار الرابع وهو إضافة الأشخاص إلى القائمة بنفسك. أدخل أسماء الأشخاص الذين يخططون للمشاركة في البورصة وإذا كان كل شيء جاهزًا و لا تريد إضافة أي استثناءات.يمكنك الضغط على زر إرسال جهات الاتصال لإرسال اسم الصديق غير المرئي للجميع.

كيفية إضافة استثناءات الأزواج إلى قائمة سانتا السرية الخاصة بك باستخدام مولد سانتا السري البسيط

لنفترض، على سبيل المثال، أن هناك أزواجًا في مجموعة الأصدقاء السرية الخاصة بك ولا تريد أن يلتقي أي منهم ببعضهم البعض، وهذا هو سبب العزلة. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الموضحة أدناه لإدخال الاستثناءات في قائمة الأصدقاء غير المرئيين الخاصة بـ Easy Secret Santa Generator. تذكر ذلك يجب عليك القيام بذلك قبل إنشاء الزوج وإرساله:

كيفية إضافة استثناءات الأزواج إلى قائمة سانتا السرية الخاصة بك باستخدام مولد سانتا السري البسيط

بعد إدخال جميع أعضاء أصدقائك غير المرئيين، انتقل إلى أسفل الصفحة الرئيسية وانقر على خيار الاستثناءات. الآن حدد الشخصين اللذين لا يمكن أن يكونا معًا في القائمة وانقر فوق “إنشاء استبعاد”. ستطلب منك الصفحة تحديد تفاصيل هذا الاستثناء، أي تحديدا من من المشتركين لا يستطيع التواصل مع بعضهما البعض؟ حدد الخيار المناسب وانقر فوق “إنشاء”.

يمكن حذف الاستثناءات التي قمت بإنشائها هنا قبل القيام بالرسم لاحقًا. أي إذا ندمت على الاستبعاد الذي قمت به بالخطأ.

كيفية استخدام الدردشة المجهولة في مولد سانتا السري البسيط

بمجرد إجراء المطابقات، يمكنك رؤية اسم الشخص الذي اخترت تقديمه كهدية على الصفحة الرئيسية لـ Simple Secret Santa Generator. خيار آخر مرئي هو بدء محادثة مجهولة مع الشخص الذي يظهر على صديقك غير المرئي والشخص الذي يظهر عليك.

كيفية استخدام الدردشة المجهولة في مولد سانتا السري البسيط

إذا كنت تريد التحدث مع الشخص الذي تريد شراء هدية منه، فانتقل إلى غرفة الدردشة، وحدد الشخص الذي تشتري منه كخيار. إذا كنت تريد التحدث مع مشتري هدية، فانتقل إلى غرفة الدردشة، واختر مشتري الهدية. إذا كنت تريد بدء محادثة مجهولة مع جميع المشاركين، فانتقل إلى قسم الدردشات، وحدد خيار الدردشة للجميع.

كيفية إنشاء قائمة أمنيات في مولد سانتا السري البسيط

اللمسة الأخيرة التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار بالنسبة لصديقك غير المرئي هي إنشاء قائمة أمنيات لنفسك. نحن نعلم أن الكثيرين يعتقدون أن هذا يزيل بعض السحر عن عملية التبادل، ولكن لا يجب أن يكون الأمر على هذا النحو. يمكنك أن تكون غامضًا بشأن ما تريد، على سبيل المثال، يمكنك القول أنك تريد ملابس أو حلوى أو لعبة أو أي شيء آخر. أو يمكنك تقديم قائمة هدايا محددة.

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الموضحة أدناه لإنشاء قائمة أمنيات لصديقك غير المرئي في برنامج Secret Santa Generator البسيط الخاص بنا.

كيفية إنشاء قائمة أمنيات في مولد سانتا السري البسيط

انتقل إلى الصفحة الرئيسية لبرنامج Simple Secret Santa Generator وانتقل إلى القسم المسمى Wish List Items وقم بتثبيته. إذا كانت الهدية التي تريدها موجودة على أمازون، فانقر فوق “بحث في أمازون” وابحث عنها مباشرةً من بوابة Simple Secret Santa Generator. إذا كانت الهدية التي تريدها موجودة على موقع ويب آخر، فانسخ الرابط من الصفحة، وانتقل إلى Easy Secret Santa Generator، وانقر فوق نسخ ولصق عنوان URL، واترك الرابط هناك. أخيرًا، إذا اخترت كتابة ما تريد، فانقر فوق “إضافة نص” ودع صديقك غير المرئي يعرف ما تريد تلقيه.

وبهذا يجب أن تكون مستعدًا ليوم تبادل سانتا السري الخاص بك. تذكر أن المنظم لديه القدرة على رؤية جميع عمليات الاقتران عند إنشائها، ما عليك سوى النقر على زر “إظهار التطابقات” وستكون قادرًا على رؤيتها. أو يمكنك الانتظار وجعلها مفاجأة. وبهذا نختتم مقالتنا حول كيفية عمل سانتا سري عبر الإنترنت مجانًا وبدون بريد إلكتروني. نأمل أن ينال هذا المقال إعجابك، وإذا كان لديك أية أسئلة يرجى تركها في قسم التعليقات لمساعدتك.

Scroll to Top