Cómo Hacer El Trend Colorear Dibujos En Pareja De Tiktok

كيفية جعل تريند “الصور الملونة كزوجين” على تيك توك


وعلى الرغم من أن هذا الاتجاه بدأ في الانتشار في منتصف عام 2022، إلا أن Tiktok هو الذي لفت انتباه ملايين الأشخاص بالفعل بحلول نهاية عام 2023.

وهو يتضمن قيام الأزواج برسم صور متطابقة لمعرفة مشاعرهم. على الرغم من أنه ليس من الضروري أن يكون لديك أي معرفة تقنية في الفن والرسم، إلا أنه يجب اتباع عدة خطوات لتنفيذ الاتجاه بشكل صحيح.

لا تضيع وقتك في البحث عن البرامج التعليمية على TikTok، فهنا نعرض لك خطوة بخطوة كيفية تنزيل تطبيق يسمح لك بتلوين نفس الصور مع شريك حياتك، لا تفوتها!

من السهل جدًا ترويج “صور التلوين كزوجين” على Tik Tok

تطبيق تلوين الصور Tiktok للأزواج

على عكس الاتجاهات السائدة على Tik Tok مثل الوجه القبيح، لا تحتاج إلى البحث عن المرشحات في الشبكة الاجتماعية أو الوصول إلى الإصدار التجريبي من Tik Tok لتحقيق هذا الاتجاه.

ببساطة، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق My Coloring Book Free. لسوء الحظ، وإذا تمكنا من التحقق من ذلك، فإن هذا التطبيق متاح فقط لنظام التشغيل iOS، فماذا يعني هذا؟ يجب أن يكون لديك iPhone للتنزيل.

كتاب التلوين الخاص بي مجاني

إذا لم يكن لديك iPhone، فننصحك ألا تشعر بالمرارة نظرًا لوجود تنسيق APK لـ My Coloring Book Free الذي يمكنك تنزيله مجانًا على هاتفك المحمول.

اعتقال | كتاب التلوين الخاص بي APK مجاني

بمجرد قيامك أنت وشريكك بتنزيل التطبيق وتثبيته على أجهزتك المحمولة، سيتعين عليك استخدام الفرش المتوفرة في My Coloring Book Free لتلوين الصور.

@shey_ch7

🐄 @Haziel Lamadrid يشبه خروفه 💞 #trending #coloringbook #boyfriends

♬ حبي كله لي – ميتسكي

إذا كنت تريد تحميل النتائج على TikTok، فليس أمامك خيار سوى تنزيل هذه الصور وإنشاء دائرة صور على شبكات التواصل الاجتماعي ذات الصلة (اختر الصور وانشر الفيديو).

أخيرًا وليس آخرًا، إذا قمت بتنزيل My Coloring Book مجانًا على نظام Android، فيجب عليك تثبيت التطبيق بنفسك (نفس الشيء غير متوفر في متجر Play).



Scroll to Top