Como Tener Whatsapp En El Redmi Watch Active 3

كيفية تفعيل WhatsApp على Redmi Watch 3: خطوة بخطوة


تعد ساعة Redmi Watch 3 Active واحدة من الساعات الذكية الأكثر مبيعًا في السوق الحالي ولا عجب. إنه يتمتع بنسبة جودة إلى سعر وحشية وهو متوافق أيضًا مع WhatsApp. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. يمكنك تمكين تطبيق WhatsApp على ساعة Xiaomi الذكية هذه حتى لا تفوت أي رسائل وتتلقى إشعارات من التطبيق الموجود على معصمك. سنشرح كيف أدناه.

كيفية حفظ WhatsApp على Redmi Watch 3

كيفية تمكين Whatsapp على Redmi Watch Active 3

لوضع تطبيق WhatsApp على Redmi Watch 3 Active، ما عليك سوى توصيل الساعة بهاتفك المحمول والسماح لها بتلقي إشعارات WhatsApp بهذه الطريقة.

افتح Mi Fitness على هاتفك المحمول (إذا لم يكن لديك مربع تنزيل أدناه، فسنقوم بتخطيه).إذا لم تقم بتوصيل ساعتك الذكية بهذا التطبيق من قبل، فيجب عليك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى قسم الأجهزة والنقر فوق على الرابط. أيقونة “+” في الزاوية اليمنى العليا. اتبع الخطوات المقترحة حتى تقول الساعة “متصل” (تأكد من منح جميع الأذونات اللازمة). بمجرد توصيل Redmi Watch 3 Activa بهاتفك المحمول، انتقل إلى قسم الأجهزة في تطبيق Mi Fitness وحدد إشعارات التطبيق.انتقل إلى الإخطارات المخصصة. تفعيل خيار الواتساب.

تجدر الإشارة إلى أن هذا يسمح لك فقط برؤية رسائل WhatsApp على جهازك عند وصولها. وعلى الرغم من أن هذه الساعة الذكية تدعم مكالمات البلوتوث، إلا أنها للأسف لا توفر وظيفة الدردشة النصية.

ملابس Xiaomi
زياومي وير لايت

هل يمكنك استعادة WhatsApp على Redmi Watch 3 Active؟

لا، لا يمكن لـ Redmi Watch 3 Active الرد على الرسائل الواردة من WhatsApp أو أي تطبيق مراسلة آخر. تُستخدم هذه الساعة فقط لعرض الإشعارات من التطبيقات المختلفة المثبتة على هاتفك المحمول بما في ذلك WhatsApp.

ومع ذلك، يمكن لـ Redmi Watch 3 Active الرد على مكالمات WhatsApp، على الرغم من أن هذه الوظيفة تعتمد على الجهاز الذي لديك. في السنوات الأخيرة، إذا تم توصيله بهاتف محمول متوسط ​​المدى أو متطور، فلن تواجه أي مشاكل، ولكن عند الاتصال بهاتف محمول منخفض الجودة، كانت هناك حالات لا تعمل فيها الساعة. خيار الرد على المكالمات.

لا تتلقى ساعة Redmi Watch 3 Active إشعارات WhatsApp.

إذا كنت قد فعلت كل ما شرحناه من قبل وما زالت ساعتك لا تتلقى إشعارات WhatsApp، فجرّب ما يلي.

السماح للتطبيقات بالبدء تلقائيًا على هاتفك المحمول. تعطيل توفير الطاقة أو تحسين البطارية لتطبيق Mi Fitness. السماح لتطبيق Mi Fitness بالعمل في الخلفية.منح الوصول إلى إشعارات تطبيق Mi Fitness. قم بتمكين الإشعارات على هاتفك المحمول من تطبيق Mi Fitness وWhatsApp.

ستختلف خطوات تنفيذ جميع هذه الإجراءات اعتمادًا على هاتفك المحمول، ولكن عادةً يمكنك العثور بسهولة على جميع الخيارات المذكورة من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز واستخدام أداة البحث.

إذا لم ينجح أي مما سبق في حل المشكلة، فحاول إيقاف تشغيل Bluetooth وتشغيله، أو تشغيل وإيقاف تشغيل الهاتف والساعة معًا. إذا لم ينجح ذلك، فأعد ضبط تطبيق Mi Fitness من ساعة Redmi Watch 3 Active، مع التأكد من اتباع جميع التعليمات حرفيًا.

Scroll to Top