Como Instalar Magis Tv Fire Tv Tutorial Paso A Paso

كيفية تثبيت Magis TV على Fire TV: خطوة بخطوة (2024)


كما ناقشنا حول Stremio وكيفية تثبيته على أجهزة مختلفة، يعد Magis TV تطبيقًا رائعًا لمشاهدة محتوى الوسائط المتعددة مجانًا. ستجد على المنصة العديد من القنوات باللغة الإسبانية ولغات أخرى بالإضافة إلى المسلسلات والأفلام الوثائقية والأنمي والمزيد.

أصبح هذا التطبيق شائعًا في بلدان مختلفة، لذلك نعرض لك كيفية تثبيته على هاتفك المحمول أو Android TV أو الكمبيوتر أو Samsung LG أو Roku Smart TV والمزيد. ومع ذلك، فقد افتقدنا بعض الأجهزة المهمة جدًا: Amazon Fire TV. سنقوم اليوم بسداد هذا الدين معك من خلال تعليمك كيفية تثبيت Magis TV على Fire TV في هذا الدليل التفصيلي خطوة بخطوة.

يعد تثبيت Magis TV على Fire TV سهلاً مثل استخدام APK لنظام Android.

كما يمكنك التخمين على الأرجح عند هذه المقالة، فإن Magis TV غير متوفر في متجر Amazon Appstore لأجهزة Fire TV. وبما أن مصادر المحتوى تكون في بعض الأحيان (ولكن ليس دائمًا) ضمن إطار الشرعية، فلن تكون كذلك أبدًا. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على Magis TV على Fire TV الخاص بك، لأنه يمكنك الاستمتاع بالتطبيق على هذه الأجهزة.

ربما تعلم ذلك بالفعل، لكن نظام التشغيل الذي تستخدمه أجهزة Fire TV (Fire OS) هو عبارة عن شوكة لنظام Android، لذا فهو متوافق مع التطبيقات. نعم، يمكنك تنزيل Android APK واستخدامه على Fire TV، تمامًا كما نفعل مع Magis TV. ما هي الخطوات التي يجب اتباعها؟ لقد أدرجناها أدناه:

قم بتشغيل Fire TV وافتح Appstore في المكتبة وانتقل إلى قائمة الإعدادات، ثم انتقل إلى “My Fire TV” ثم انتقل إلى الجهاز “حول”. خذ خطوة إلى الوراء وانتقل إلى “خيارات المطور”. انتقل إلى “تثبيت التطبيقات غير المعروفة”. ابحث عن برنامج التنزيل وقم بتمكين الترخيص. ارجع وافتح التنزيل وامنح الإذن الذي يطلبه، انتقل إلى علامة التبويب “المتصفح” واكتب نفسك في شريط البحث واضغط على “انتقال” للانتقال إلى موقع Stremio الإلكتروني.يمكنك أيضًا كتابة الرمز 113376. لتنزيل APK، سيقوم برنامج التنزيل بتنزيل APK ثم سيظهر نافذة عائمة.انقر فوق “تثبيت” لبدء تثبيت Magis TV. قم بتأكيد التثبيت وبمجرد الانتهاء انقر فوق “تم”. ستتم إعادتك إلى أداة التنزيل، اضغط على “حذف” لحذف ملف APK (اختياري).نوصي بحذف ملف APK لأنك لم تعد بحاجة إليه لأنه يشغل مساحة، انتقل إلى درج تطبيقات Fire TV وسترى تطبيق Magis TV. قم بتشغيل التطبيق، وأكمل عملية تسجيل الدخول، واستمتع بكل ما يقدمه Magis TV.

يبدو أن هناك الكثير من الخطوات، أليس كذلك؟ الحقيقة هي نعم، ولكن عندما تتبعها ستدرك أنها ليست كثيرة ومن السهل متابعتها. وأيضًا، نظرًا لأن لديك الأذونات، فسوف تقوم بحفظ الكثير منها عندما تريد تثبيت Android APK على Fire TV من الآن فصاعدًا.

هل يمكنك إخبارنا كيف سارت الأمور وما إذا كنت تشاهد Magis TV على Fire TV الخاص بك؟

Scroll to Top