Como Usar Real Debrid En Stremio Guia Paso A Paso

كيفية استخدام Real Debride على Stremio: دليل خطوة بخطوة (2024)


Real Debride هي خدمة مدفوعة توفر خوادم متميزة لتطبيقات البث مثل Stremio أو Kodi. باستخدامه، يمكنك تجنب استخدام الخوادم العامة (المجانية) ذات النطاق الترددي المحدود وتؤثر على جودة البث واستقراره.

حسنًا، كما أوضحنا بالفعل كيفية استخدام Real Debride على Kodi، سنشرح أدناه كيفية تثبيت Real Debride على Stremio حتى تتمكن من استخدام حسابك في تطبيق البث الرائع هذا.

كيفية استخدام Real Debride على Stremio: دليل خطوة بخطوة

لإجراء نقاش حقيقي حول Stremio تحتاج إلى استخدام الوظيفة الإضافية Torrentio. لقد شرحنا بالفعل كيفية تثبيت Torrentio على Stremio. ولكن إذا لم يكن هذا المكون الإضافي مثبتًا لديك، فلا تقلق، فلا يزال بإمكانك اتباع الخطوات التالية:

إذا لم يكن لديك Torrentio انتقل إلى الرابط التالي على Stremio.إذا كان لديك بالفعل Torrentio، افتح تطبيق Stremio، وانتقل إلى قسم الإضافات (أيقونة اللغز) ثم انقر على إضافاتي وابحث عن Torrentio هنا. عندما تجده، انقر فوق زر الترس وسيتم نقلك إلى صفحة تكوين تثبيت Torrerio بإحدى الطريقتين السابقتين. حسنًا، بمجرد هنا عليك الذهاب إلى قسم Debrid Provider وهناك تحديد خيار Debride الحقيقي. والشيء التالي الذي يجب فعله هو النقر على “هنا” في قسم Real Debride API Key. قبل القيام بذلك يجب عليك تسجيل الدخول إلى صفحة Real Debride بحسابك، وبالضغط على “هنا” سيتم فتح صفحة Real Debride. تحتاج إلى نسخ رمز API الخاص الذي يظهر في هذا المربع، ثم ارجع الآن إلى صفحة إعدادات تثبيت Torerio وألصقه في مربع مفتاح Real Debride API. أولاً، انقر فوق “تثبيت” وسيؤدي ذلك إلى إعادة فتح تطبيق Stremio. انقر فوق “إعادة التثبيت” هنا، وهذا كل شيء، وسيشير الإشعار المنبثق إلى أنه يمكنك الآن استخدام Real Debride عبر Torrentio.

وأنت… هل قمت بالفعل بإعداد Real Debride على Stremio؟

Scroll to Top