Cómo Excluir Tiktok De Los Resultados De Búsquedas En Google

كيفية استبعاد TikTok من نتائج بحث جوجل


إنها لحقيقة أن Google يغير الطريقة التي يعرض بها لنا النتائج عندما نبحث في محرك البحث. على الرغم من أنهم قاموا بدمج ذكائهم الاصطناعي للعثور على إجابات محددة دون الحاجة إلى زيارة مواقع الويب، إلا أنه في بعض الأحيان يكون محرك البحث غير قادر على حل احتياجات المستخدمين.

المثال الأكثر وضوحًا على ذلك هو نتائج البحث المتعلقة بـ TikTok. أدى نمو هذه الشبكة الاجتماعية في السنوات الأخيرة إلى إجبار محرك البحث الأكثر استخدامًا في العالم على تضمين مقاطع فيديو Tik Tok في نتائجه.

على الرغم من أن هذا قد لا يمثل أي مشكلة، إلا أنه في بعض الأحيان يحل Google استفسارنا من خلال عدم نقلنا إلى فيديو TikTok، ولكن بدلاً من ذلك يعيد توجيهنا إلى محرك بحث TikTok. في الأساس، نضع أنفسنا في “حلقة البحث” التي تضيع وقتنا.

هل يمكن استبعاد TikTok من نتائج بحث جوجل؟

الإجابة على هذا السؤال هي نعم”. بفضل الأمر الذي يمكن لأي مستخدم استخدامه بسهولة وسرعة، من الممكن منع Google من عرض النتائج المتعلقة بهذه الشبكة الاجتماعية. إذا كنت تريد منع محرك البحث من إعادة توجيهك إلى مقاطع الفيديو من الشبكة الاجتماعية المذكورة أعلاه، يجب عليك اتباع الخطوات التالية.

استبعاد Tiktok من نتائج بحث Google.

افتح المتصفح الذي تستخدمه من هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر وبعد الدخول إلى Google، اكتب ما تريد وانسخ والصق الأمر التالي: “-site:tiktok” (بدون علامات الاقتباس -site:tiktok.com) “(بدون علامتي الاقتباس). اقتباسات) في غضون ثوانٍ، سيعرض لك Google النتائج باستثناء TikTok.

تجدر الإشارة إلى أن خدعة Google هذه تعمل مع مواقع الويب الأخرى أيضًا. إذا كنت تريد حظر شبكة اجتماعية أخرى، فستحتاج إلى استبدال عنوان URL الخاص بـ tiktok. على سبيل المثال، يجب عليك إدخال “-site:reddit.com” أو “-site:facebook.com” لمنع Google من عرض النتائج من Facebook أو Reddit. وبالمثل، يكون هذا الأمر فعالًا أيضًا إذا كنت تستخدم محركات البحث مثل Bing أو DuckDuckGo.



Scroll to Top