Cómo Crear Canciones En Suno Ai Como Todo Un Profesional De La Música

كيفية إنشاء أغاني مثل الموسيقي في Suno AI


غالبًا ما يؤدي التقدم التكنولوجي في تطبيق الذكاء الاصطناعي في الخدمات والمنتجات إلى تغيير الطريقة التي نقوم بها بالأشياء. المثال الأكثر وضوحا على ذلك هو ما يحدث في صناعة الموسيقى.

على الرغم من أن التطبيقات ومواقع الويب التي تعمل بالذكاء الاصطناعي تسمح لك بإنشاء الأغاني، إلا أن وصول Suno قد رفع المستوى إلى أبعد من ذلك. حاليًا، هذه المنصة (المحدودة) مجانية الاستخدام، وتسمح لأي شخص بإنشاء أغنية في أقل من دقيقة واحدة.

باستخدام الكلمات، يتمتع Suno AI بالقدرة على تأليف كلمات الأغاني تلقائيًا، وليس فقط إيقاع الأغنية. إذا كنت قد شاهدت مقاطع فيديو على Tik Tok أو مجموعات البث الناطقة باللغة الإسبانية التي تستخدم هذه الأداة، ولكنك لا تعرف كيفية استخدامها لإنشاء الأغاني، فأنت في المكان الصحيح.

يعد إنشاء الأغاني باستخدام Suno AI أمرًا سهلاً للغاية.

قبل أن نشرح ما عليك القيام به لتتمكن من إنشاء الأغاني في Suno AI، من المهم أن نوضح أن المنصة نفسها مجانية، أي أنه يمكنك إنشاء 5 أغانٍ يوميًا دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

يستخدم Suno AI الاعتمادات التي يتم تجديدها يوميًا للمستخدمين الذين يقررون إنشاء حساب مجاني. إذا نفد رصيدك ولا تريد الانتظار لمدة 24 ساعة، فستتم مطالبتك بالدفع مقابل الاشتراك.

كيفية استخدام تطبيق Suno Ai

أول شيء عليك فعله هو الذهاب إلى موقع Suno الإلكتروني. بعد تسجيل الدخول، يجب عليك الضغط على زر “إنشاء أغنية” (الموجود في أعلى اليمين) وإنشاء حساب باستخدام Discord أو Google أو Microsoft (يجب عليك استخدام الحساب الذي قمت بإنشائه في إحدى هذه الخدمات).

إنشاء أغنية في Suno

بعد التسجيل في Suno، بالنقر فوق “إنشاء”، تحتاج إلى كتابة ما تريد إنشاء أغنية Suno في “وصف الأغنية”. يمكنك استخدام أي سؤال، على الرغم من أننا نوصي باستخدام هذا السؤال، “حول (وهنا على وجه التحديد ما تريد أن يقوله عن الأغنية).” على “إنشاء”.

استخدم Suno لإنشاء الأغاني باستخدام الذكاء الاصطناعي

يستغرق Suno من 30 ثانية إلى دقيقتين لإنشاء الأغنية.

أخيرًا وليس آخرًا، سيكون لديك وصول غير محدود إلى منصة Suno AI، تمامًا كما يمكنك إنشاء صور ومقاطع فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، كيف؟ قم بإنشاء حسابات مختلفة لاستخدام الرصيد الذي يقدمه كل يوم.

Scroll to Top