Samsung Galaxy Fit 3 Diseño Colores Especificaciones Filtradas

تم تسريب صور وميزات جديدة لجهاز Samsung Galaxy Fit 3.


وعلى الرغم من أن سامسونج لم تتخلى عن سوق الأجهزة القابلة للارتداء بفضل ساعة Galaxy Watch، إلا أن الشركة لم تقدم سوارًا ذكيًا منذ عام 2020. يعد Galaxy Fitness 2 أحدث سوار للأنشطة من سامسونج، على الرغم من أن العلامة التجارية تقوم بالفعل بإعداد خليفة له (أخيرًا).

نحن نعلم ذلك لأنه تم تسريب التفاصيل الأولى قبل بضعة أشهر بفضل ملف لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، ولكن الآن هناك اكتشافات جديدة. تم إصدار التصميم والميزات المتنوعة لجهاز Samsung Galaxy Fitness 3 والآن نعرف المزيد عن هذه الأداة الجديدة.

قد يشتمل Galaxy Fit 3 على تصميم بدون إطار وميكروفون أثناء المكالمة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

تصميم شاشة منحنية لهاتف Samsung Galaxy Fit 3

على الرغم من أن إطلاق Galaxy S24 أمر متوقع للغاية من الشركة، إلا أن الكثيرين يراقبون عن كثب ما قد يكون عليه Galaxy Fit 3. لدينا مفاجأة لهم. .

فيما يتعلق بالأول، فإن Galaxy Fit 3 يأخذ نفس الاتجاه الذي يتبعه المنافسون الرئيسيون الآخرون في السوق. سيكون تصميمه مشابهًا لـ Xiaomi Smart Band 8 Pro وHuawei Band 8 وAmazfit Band 7. ماذا يعني هذا؟ على الرغم من أنها ستكون بنفس نمط الساعة الذكية (المربعة) لكسب مساحة على الشاشة بمكونات بسيطة حتى لا تغطي ساعة Galaxy Watch.

تصميم متدفق لهاتف Samsung Galaxy Fit 3

لا جالاكسي فيت 3 يباع باللون الأسود أو الأبيض أو الوردي. على جانب واحد، يمكنك رؤية زر الإجراء، بالإضافة إلى ميكروفون يوفر التوافق مع المكالمات (ربما Bluetooth) ومساعد افتراضي. أيضًا، على الرغم من عدم تأكيد ذلك بشكل كامل، يبدو أن الهيكل مصنوع من المعدن.

وتشير التسريبات إلى أن هذا السوار سيتبع تقليد السلسلة لا تحمل الأشرطة القابلة للاستبدال (شيء يمكن أن يعمل عليك). بالإضافة إلى ذلك، فقد اقترح أن تتخلى سامسونج عن نظام التشغيل rtOS لجهاز Galaxy Fit 3 وتتجه إلى إصدار محدث وخفيف للغاية من Android. طراز هذا النطاق الذكي هو SM-R390 وسيحتوي على بطارية بسعة 200 مللي أمبير (وفقًا لشهادات BIS وTÜV Rheinland).

تزعم بعض التسريبات أن Galaxy Fit 3 سيحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مستقل، وهو شيء سنحبه بالتأكيد إذا كان هذا هو الحال. وبطبيعة الحال، لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز.

متى يمكن إطلاق Samsung Galaxy Fit 3؟

متى سيتم إطلاق Galaxy Fit 3؟

أما بالنسبة للإطلاق، فلا ينبغي أن يكون النطاق الذكي الجديد من سامسونج بعيدًا عن الاقتراب. إن حصولك على الاعتماد من BIS (مكتب المعايير الهندية) لا يثبت فقط أن الأمر قد بدأ في ذلك البلد، بل يثبت أيضًا أن الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت للقيام بذلك. وبطبيعة الحال، فمن المتوقع ستقدم سامسونج السوار الجديد حول العالم.

والسعر؟ سيكلف Galaxy Fit 2 3999 روبية (حوالي 44 يورو)، لكننا لا نعرف شيئًا عنه. وإذا كان أكثر اكتمالا وبسبب آثار التضخم، فإنه سيكون أكثر تكلفة.

Scroll to Top