هذا الحساب غير مصرح له باستخدام Whatsapp: الحل (2024).

هذا الحساب غير مصرح له باستخدام WhatsApp: الحل (2024).


مثل أي تطبيق، لدى WhatsApp سياساته وقواعده الخاصة التي يحرسها بغيرة. إذا قمت بانتهاكها، فسيتم تغريمك إما بشكل مؤقت أو دائم. هذا يعتمد على مدى خطورة جريمتك. الآن، إذا كنت تعتقد أن ثقل القانون على شبكة التواصل الاجتماعي قد وقع عليك بشكل غير عادل من خلال الرسالة “هذا الحساب ليس لديه إذن لاستخدام WhatsApp”، فيمكنك دائمًا مناشدة موظفي التطبيق لمراجعته لإجراء قضية علنا ​​وأمان، فإنه من السهل جدا.

تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد طريقة أخرى لفتح حساب WhatsApp الخاص بك غير الطريقة الرسمية. وبالنسبة لهذه المشكلات، فإن عمليات الاحتيال مناسبة أيضًا، لذا كن حذرًا.

كيفية إصلاح مشكلة “هذا الحساب ليس لديه إذن لاستخدام WhatsApp”: جميع الحلول

يتحمل مشرفو WhatsApp مسؤولية تحديد الحسابات التي سيتم تعطيلها بشكل مؤقت أو دائم، وهم وحدهم الذين لديهم القدرة على إزالة هذه العقوبة. وبالتالي فإن الطريقة لتسوية قضيتك هي الاتصال بهم في أقرب وقت ممكن.

شيء بسيط للغاية، لأن كل ما عليك فعله هو:

افتح واتساب وستظهر لك رسالة “هذا الحساب ليس لديه إذن لاستخدام واتساب” وجميع محادثاتك أو حالاتك المخفية. حدد خيار مراجعة السؤال أدناه.انقر فوق “تحقق” ليرسل لك WhatsApp رمزًا إلى هاتفك المحمول ويتحقق من أنك مالك الحساب الذي يطلب العملية.

هذا الحساب غير مصرح له باستخدام Whatsapp: الحل

هناك خيار آخر يمكنك اختياره وهو إرسال بريد إلكتروني إلى حساب WhatsApp الرسمي على support@whatsapp.com. أو، على أية حال، قم بملء نموذج الاتصال لإرسال طلبك إلى WhatsApp حتى يتمكنوا من النظر في حالتك.

هل تبحث عن المزيد من الخيارات؟ وبالمثل، يمكنك استخدام حساب WhatsApp آخر (حسابك أو حساب شخص تعرفه) لطلب جلسة دعم من التطبيق عبر الدردشة. الخطوات للوصول إلى هذه النقطة بسيطة أيضًا:

إذا تم حظرك، فافتح WhatsApp من حساب آخر وانتقل إلى الإعدادات أو التكوين.حدد تعليمات. ثم انقر فوق الزر “اتصل بنا” الأخضر الموجود في الركن الأيمن السفلي من مركز المساعدة. بالرغم من أنه أمر اختياري، إلا أنه يمكنك إرفاق بعض المعلومات حول هاتفك المحمول وحسابك.

هذا الحساب غير مصرح له باستخدام Whatsapp: الحل

بمجرد الاتصال بدعم WhatsApp، يجب أن تتوقع الرد من أي طريقة تستخدمها.

جميع الأسباب التي تجعل WhatsApp يمكنه حظر حسابك

ربما لا تعلم ذلك، ولكن هناك ممارسات معينة لا يقبلها تطبيق WhatsApp وإذا تم ضبطك أثناء قيامك بها، فسيتم حظر حسابك مؤقتًا أو بشكل دائم. وكلها تتعلق باستخدام التطبيق، أو استخدام إصدارات غير قانونية أو برامج محظورة، أو غيرها من الممارسات التي قد تؤثر على المستخدمين:

إرسال رسائل إلى العديد من جهات الاتصال غير المعروفة أو رسائل لم تقم بإضافتها. إضافة العديد من الأشخاص إلى مجموعات الدردشة دون إذنهم.تقوم الروبوتات أو البرامج الآلية التي ترسل عددًا كبيرًا جدًا من الرسائل إلى عدد كبير جدًا من جهات الاتصال الخاصة بك بالإبلاغ عن شخص ما بسبب سلوك غير لائق.إنهم لا يستخدمون تطبيق WhatsApp الرسمي بل يستخدمون نسخة مطورة مثل WhatsApp Plus.

إن ارتكاب أي من هذه الجرائم سوف يتركك عرضة للتعليق.

الآن بعد أن عرفت سبب حظر WhatsApp لحسابك وكيفية حل هذا الموقف، كل ما يمكنك فعله هو اتخاذ الإجراء والبحث. إذا لم يكن هناك أي شيء آخر تضيفه، نأمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي مفيدًا لك.

Scroll to Top