ماذا تعني رسالة &Quot;التعليق الأول&Quot; على التيك توك؟

ماذا تعني رسالة “التعليق الأول” على التيك توك؟


على عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، لا ينقل Tik Tok التغييرات والأخبار المتعلقة بإدراج الميزات والأدوات الجديدة. من الشائع أن يواجه المستخدمون، من يوم إلى آخر، رسائل وميزات لم يروها من قبل، وفي كثير من الحالات لا يقومون بإنشاء محتوى أفضل فحسب، بل يتفاعلون مع أشخاص آخرين.

تمامًا مثلما يسمح لك TikTok بتمكين الوضع المظلم على نظام Android، فقد طرحت المنصة تحديثًا أثار حيرة الكثير من الأشخاص، ما التحديث؟ حسنا، ذلك أضف رسالة صغيرة في تعليقات محددة.

عند إدخال تعليقات الفيديو، يتم تمكين رسم متحرك يسلط الضوء على تعليق معين، بحيث تكون في وظيفة جديدة تسلط الضوء على أول تعليق تم نشره على الفيديو.

يسلط TikTok الآن الضوء على أول تعليق يتم نشره على مقاطع الفيديو

كن أول من يعلق على مقاطع فيديو Tiktok

ورغم أن هذه الميزة الجديدة لا تؤثر على خوارزمية تيك توك، إلا أنها فاجأت العديد من المستخدمين كما تساءل البعض. ماذا تعني رسالة “التعليق الأول”؟ إذا سألت نفسك هذا السؤال ولكنك لم تجد إجابة، فنحن هنا لشرح معنى هذه الرسالة.

عند تحميل مقطع فيديو Tik Tok ومسح التعليقات، ستصلك في مرحلة ما رسالة حمراء صغيرة حتى تصبح واضحة. تشير هذه الرسالة إلى أن المستخدم قام بالتعليق لأول مرة على الفيديو المحدد.

معنى تلك الرسالة واضح بذاته، حيث أن التعليق المنشور الأول يشير إلى مطابقته للمستخدم، وهو أمر لا فائدة منه حاليا.

كيفية إظهار رسالة “التعليق الأول” على التيك توك؟

الجواب على هذا السؤال يعتمد على الوضع نفسه. إذا كنت تريد العثور على رسالة “التعليق الأول” في فيديو تيك توك، فيجب عليك تصفح التعليقات حتى تجدها. وبالمثل، يجب تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار حتى تظهر الرسوم المتحركة للتعليق الأول.

من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن يتم التعليق على الرسالة أولاً في الأسفل، فلا توجد طريقة لأنك أول مستخدم يعلق على فيديو معين.

Scroll to Top