لا يمكن تغيير البلد في متجر Google Play: تم الإصلاح (2024)

لا يمكن تغيير البلد في متجر Google Play: تم الإصلاح (2024)


لدى متجر Google Play سياسة صارمة فيما يتعلق بموقع مستخدميه. بالطبع، لا يسمح لك متجر Android بتغيير البلدان بسهولة إلا إذا انتقلت إلى مكان آخر وتأكدت من عدم تغيير منطقة حسابك مؤخرًا.

ولهذا السبب، إذا انتقلت إلى الإعدادات > عام > تفضيلات الحساب والجهاز > البلد والملفات الشخصية في متجر Play لتغيير البلد، فلن يسمح لك بذلك. لكن لا تقلق، لقد وجدت حلاً سريعًا وسهلاً لتغيير البلد على Google Play بدون بطاقة ائتمان.

إذا كان لا يسمح لك، كيفية تغيير البلد على متجر Google Play

لا أستطيع تغيير البلد في متجر Google Play، الخطوة 1 تم حلها.

لا يمكن تغيير البلد في متجر اللعب من الإعدادات؟ الحل هو إنشاء ملف تعريف دفع جديد في البلد الذي تريد تغيير المتجر فيه. كيف تفعل هذا؟ على النحو التالي:

اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا من متجر Google Play على هاتفك المحمول.حدد المدفوعات والاشتراكات، ثم انقر فوق طرق الدفع.

لا أستطيع تغيير البلد في متجر Google Play، الخطوة 2 حلها.

انتقل إلى إعدادات الدفع الإضافية، وسيتم تحويلك إلى مركز الدفع الخاص بحسابك في Google، ولأغراض أمنية، يجب عليك التحقق من هويتك، ولمس الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا.اذهب للاعدادات.

لا يمكنني تغيير البلد في متجر Google Play، الخطوة 3 تم حلها.

انقر فوق البلد/المنطقة ثم قم بإنشاء ملف تعريف جديد.اضغط على “متابعة” وحدد البلد الذي تريد التبديل إليه، واملأ معلومات العنوان المطلوبة على الشاشة التالية، وأخيرًا اضغط على “إرسال”.

لا أستطيع تغيير البلد في متجر Google Play، الخطوة 4 حلها.

الآن، للعودة إلى إعدادات مركز الدفع، انقر فوق “إظهار الملف الشخصي”. انقر فوق “الملف الشخصي للدفع” لـ Google Play وحدد الملف الشخصي الجديد الذي قمت بإنشائه مع البلد الذي تريده.

مستعد! بهذه الطريقة، سيكون Google Play هو البلد الذي حددته في الملف الشخصي الجديد، وعندما تحتاج إلى الدفع مقابل شيء ما في المتجر، سيتم محاسبتك في البلد المحدد. بالطبع، تذكر إضافة طريقة دفع تتوافق مع البلد المحدد. عادةً ما تقوم بطاقة الائتمان الدولية بالمهمة، وإلا فستحتاج إلى تعبئة رصيدك باستخدام بطاقات هدايا Google Play.

كيفية تغيير البلد على جوجل بلاي من جهاز الكمبيوتر

الإجراء هو نفس ما وصفناه من قبل، فقط على جهاز الكمبيوتر، يتعين عليك الوصول إلى مركز دفع Google من هذا الرابط من المتصفح. يمكنك بعد ذلك إنشاء ملف شخصي جديد للدفع بالبلد الذي تريده بنفس الطريقة التي أظهرناها لك سابقًا.

هل هذه الطريقة لم تنجح معك؟ جرب هذه الطرق لاستخدام Google Play من بلد آخر

إذا لم تعطيك الطريقة السابقة النتائج التي توقعتها لأي سبب من الأسباب، فلا تيأس. لا يزال بإمكانك تجربة هذه الحلول الأخرى لتغيير البلدان في متجر Google Play:

إذا لم تتمكن من تغيير بلد Google Play على جهاز Android الخاص بك، نأمل أن تناسبك بعض هذه البرامج التعليمية. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في التعليق علينا. سوف نساعدك في أقرب وقت ممكن!

Scroll to Top