كيفية نسخ نص يوتيوب من هاتفك

كيفية نسخ نص يوتيوب من هاتفك


لسبب غير معروف، هناك تطبيقات Android لا تسمح لك بنسخ النص. ولكن لحسن الحظ، هناك دائما طرق للتغلب على هذه القيود. وكما أوضحنا بالفعل كيفية نسخ النص على Instagram من هاتفك المحمول، نقدم لك الآن برنامجًا تعليميًا حول كيفية نسخ النص من تطبيق YouTube لهواتف Android.

انسخ نص YouTube من الهاتف: 3 طرق

هناك 3 طرق لنسخ النص من تطبيق YouTube للجوال الذي يعمل بنظام Android. بعد ذلك، سنشرح كل شيء بدءًا من الحيلة البسيطة وحتى الخيار الذي يمكنك من خلاله تسجيل النص ليس فقط على YouTube، ولكن أيضًا على أي تطبيق به هذا القيد.

افتح فيديو اليوتيوب في المتصفح

خدعة لنسخ نص Youtube من هاتف Android.

الطريقة الأسهل والأسرع لتسجيل وصف فيديو يوتيوب أو تعليق من تطبيق أندرويد هي فتح الفيديو في متصفح هاتفك المحمول باتباع الخطوات التالية.

ابحث الآن عن الفيديو الذي تريد تسجيله نصًا على تطبيق YouTube، وانقر فوق مشاركة ثم انقر فوق نسخ الرابط، وأخيرًا افتح متصفح هاتفك، والصق رابط فيديو YouTube، وهذا كل شيء بمجرد فتح الفيديو. يتيح لك إصدار YouTube لمتصفحات الهاتف المحمول نسخ النص، بحيث يمكنك نسخ النص الذي تريده.

التقط لقطة شاشة واستخدم تطبيق Google Photos لنسخ النص

كيفية تسجيل النص في تطبيق Youtube لنظام Android

هناك طريقة أخرى لنسخ نص YouTube من تطبيق الهاتف وهي التقاط لقطة شاشة للنص الذي تريد استخراجه باستخدام تطبيق Google Photos (المثبت افتراضيًا على جميع أجهزة Android).

افتح تطبيق YouTube وابحث عن الفيديو الذي تريد نسخه. اضغط على زر نسخ النص، وحدد النص الذي تريد نسخه وهذا كل شيء.

Universal Copy: تطبيق لنسخ النص من YouTube (وأي تطبيق لا يسمح لك بالنسخ).

كيفية استخدام تطبيق Universal Copy لنسخ النص على تطبيق Youtube لنظام Android
افتح تطبيق Universal Copy وقم بتنشيطه

الخيار الأخير لنسخ النص من YouTube إلى هاتفك (أو أي تطبيق آخر لنسخ النص إلى هاتفك) هو استخدام تطبيق Universal Copy. هذا تطبيق مجاني للتنزيل من متجر Play (نترك مربع التنزيل أدناه)

نسخة عالمية

و… كيف تستخدم تطبيق Universal Copy؟ حسنًا، باتباع الخطوات التالية:

كيفية إعداد تطبيق النسخ العالمي
امنح أذونات الوصول الشامل للنسخ وحدد زرًا لتنشيطه

بمجرد تثبيته، افتح تطبيق Universal Copy على هاتفك، وانقر فوق Universal Copy (Off) لفتح التطبيق، والشيء التالي الذي يجب فعله هو النقر فوق Open الإعدادات. . انقر هنا على التطبيقات المثبتة، وابحث عن نسخة عالمية وقم بتنشيط التطبيق (عودة المنشط إلى النسخة العالمية)، وابحث عن الزر الطويل وحدد زرًا لتنشيط التطبيق (في حالتنا اخترنا الحجم الأقل). واحد) .

كيفية استخدام Universal Copy لنسخ النص من Youtube إلى هاتفك
عندما تكون في مقطع فيديو على YouTube، اضغط على الزر الذي تختاره وانسخ النص

بعد تفعيل تطبيق Universal Copy، يمكنك فتح تطبيق YouTube والبحث عن الفيديو الذي تريد نسخه. الخطوة السابقة (في حالتنا اخترنا المجلد الأول الأقل) من خلال القيام بذلك، سيتم فتح تطبيق النسخ العالمي ويمكنك الآن نسخ النص الذي تريده من تطبيق YouTube للجوال.

وأنت… أي من هذه الطرق الثلاثة تستخدمها لتسجيل محتوى من اليوتيوب على هاتفك؟

Scroll to Top