كيفية منع ظهور النساء على الانستقرام

كيفية منع ظهور النساء على الانستقرام


إذا كنت تميل إلى رؤية الكثير من المنشورات من النساء في خلاصة أو موجز Instagram الخاص بك، أو المنشورات التي تجعلك تشعر بعدم الجاذبية والإحراج، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نوضح هنا كيفية منع ظهور النساء على الانستقرام أو أي منشور لا ترغبين في رؤيته.

ما سنشرحه لك أدناه هو كيفية إعادة ضبط خوارزمية الشبكة الاجتماعية المذكورة. والأفضل من ذلك كله هو أنه من السهل جدًا القيام بذلك ولا تحتاج إلى أي تطبيق تابع لجهة خارجية للقيام بذلك.

لماذا تظهر الكثير من النساء على Instagram؟

يحدث هذا عادة لأسباب مختلفة. يتم تحديد المنشورات التي تظهر بواسطة Instagram بناءً على نوع المنشورات التي تعجبك (أو تتفاعل معها بطريقة ما)، أو الحسابات التي تتابعها، أو مدى شعبيتها. يمكنك رؤية هذه بسهولة عندما تذهب للبحث.

ومع ذلك، إذا تغيرت تفضيلاتك، ولكنك لا تزال ترى المنشورات التي لا تهمك، فما عليك فعله هو إعادة ضبط خوارزمية Instagram لتغيير ما يظهر لك.

ما الذي يجب عليك فعله لمنع النساء من العثور عليك على Instagram؟

إعادة ضبط خوارزمية Instagram

الآن بعد أن عرفت سبب حدوث ذلك لك، يمكننا أن نخبرك بكل ما عليك فعله لتجنب ظهورك من قبل النساء على Instagram، وجميع أنواع المنشورات التي لا ترغب في رؤيتها:

افتح Instagram على هاتفك المحمول.في شريط البحث، اكتب “سجل البحث” وحدد الخيار الذي يظهر بهذا الاسم. والشيء التالي هو تحديد خيار “حذف جميع عمليات البحث”، ستظهر قائمة بها عدة خيارات لاختيار حذف عمليات البحث من الساعة الماضية. ، اليوم الأخير أو من البداية. يجب عليك تحديد “من البداية” ثم النقر على خيار “مسح جميع عمليات البحث”.

بعد القيام بذلك، لن تقوم فقط بإزالة عمليات البحث من Instagram، ولكن أيضًا من Facebook.

لا تنس إخبار Instagram أنك غير مهتم بمثل هذه المنشورات

إخفاء المشاركات التي لا تريدها

شيء آخر يجب عليك فعله هو إخفاء النساء الذين لا تريد رؤيتهم على حساب Instagram الخاص بك.

انقر فوق الأزرار الثلاثة أعلاه وحدد لست مهتمًا من جميع الخيارات المعنية.

يجب عليك القيام بذلك مع أي منشور لم تعد ترغب في رؤيته بشكل دائم حتى لا يظهر لك Instagram. وأخيرا، ننصحك بإلغاء متابعة الحسابات التي تنشر أي محتوى لا ترغب في رؤيته. نوصي أيضًا بمسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Instagram على نظام Android، وسنشرح كيفية القيام بذلك هنا.

وما رأيك؟ ما رأيك في هذا البرنامج التعليمي حول كيفية العثور على النساء على Instagram؟ أخبرنا في التعليقات إذا كان ذلك مفيدًا لك وشارك هذه المقالة على شبكاتك إذا كانت مفيدة لك.

Scroll to Top