كيفية مشاهدة Netflix على Stremio: 2 إضافات تحتاج إليها

كيفية مشاهدة Netflix على Stremio: 2 إضافات تحتاج إليها


Stremio هو تطبيق له العديد من المزايا والفوائد، ولكن لا يعرف الجميع كيفية مشاهدة المسلسلات والأفلام على Stremio، لذلك سنعلمك هذه المرة كيفية مشاهدة Netflix على Stremio والإضافتين اللتين تحتاجهما. الحقيقة هي أن هذه عملية بسيطة للغاية، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي نشاركها معك في الرسالة.

كيف تشاهد مسلسلات وأفلام Netflix على Stremio؟

إذا قمت بالفعل بتنزيل Stremio على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي، فإن الشيء التالي الذي عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات لمشاهدة جميع محتويات Netflix مجانًا.

كيفية عرض كتالوج Netflix على Stremio 1

أدخل الرابط التالي إلى الموقع الرسمي لملحق Torrentio، حيث سيتيح لك ذلك الوصول إلى المحتوى المجاني واضغط على زر التثبيت.ستظهر رسالة تحذيرية حول تثبيت هذا الرمز، نظرًا لأنه تطبيق تابع لجهة خارجية، انقر فوق “إعادة التثبيت”.

كيفية عرض كتالوج Netflix على Stremio 2

انقر فوق هذا الرابط للانتقال إلى موقع CyberFlix الرسمي، والذي يحتوي على أيقونة تتيح لك تنظيم المحتوى بناءً على عدة معلمات. في هذه الحالة، لعرض محتوى Netflix لك.انقر فوق “إعداد” لنقل كتالوجات Netflix إلى أعلى القائمة.

كيفية عرض كتالوج Netflix على Stremio 3

قم بالتمرير لأسفل إلى نهاية قائمة الكتالوجات وانقر فوق “التالي”. إذا كنت تستخدم هذه الخدمة، أضف مفتاح قاعدة بيانات ملصق التصنيف الخاص بك.سينقلك هذا إلى Stremio، اضغط على “تثبيت” مرة أخرى.

كيفية عرض كتالوج Netflix على Stremio 4

انتقل إلى قائمة Stremio الرئيسية وانقر على أيقونة Discover.انقر على قائمة الأفلام وحدد خيار Netflix.

كيفية عرض كتالوج Netflix على Stremio 5

حدد الفيلم الذي تريد مشاهدته من كتالوج Netflix.قم بتوسيع قائمة الكل وحدد ملحق Torrentio من الخيارات.

كيفية عرض كتالوج Netflix على Stremio 6

اختر الخادم الذي تفضله أكثر والذي يناسب تفضيلاتك.

وهذا كل شيء، يمكنك البدء في الاستمتاع بكتالوج Netflix مجانًا تمامًا على Stremio. إذا كنت تبحث عن ملحق آخر لمشاهدة المحتوى، فاطلع على قائمتنا التي تضم أفضل 12 ملحقًا لـ Stremio. وإذا لم يعمل CyberFlix، فيمكنك استخدام أيقونة كتالوجات البث.

هذا كل ما في الأمر من خلال مقالاتنا حول كيفية مشاهدة Netflix على Stremio وما هي الإضافات التي تحتاجها. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا البرنامج أو ما شرحناه لك للتو، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top