كيفية مشاهدة الأنمي والمانغا على الأندرويد باستخدام Aniomi

كيفية مشاهدة الأنمي والمانغا على الأندرويد باستخدام Aniomi


إذا كنت تريد تطبيقًا لمشاهدة وتنزيل وقراءة عناوين المانجا والأنيمي المفضلة لديك، فلدينا تطبيق لا يمكنك تفويته ويسمى Aniomi. يعد هذا التطبيق مثاليًا لأولئك الذين لا يرغبون في الوصول إلى الرسوم المتحركة الخاصة بهم من خلال تطبيقات أخرى مثل Telegram.

يمكنك الحصول على كل المحتوى الموجود في هذا التطبيق مجانًا تمامًا، لكن عملية الدخول إليه ليست بديهية للغاية. كما هو الحال مع مراكز الوسائط الأخرى، يعد تنزيل المستودعات أمرًا مهمًا، ولكن لا تقلق، فسنخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته أدناه.

كيفية تنزيل Aniomine على هاتفك المحمول؟

Aniomi هو تطبيق مفتوح المصدر يعمل كمركز لبث حلقات الأنيمي وقراءة المانغا. علاوة على ذلك، يمكنك تنزيل المحتوى وتنظيم مكتبتك واكتشاف العناوين الجديدة الشائعة والمزيد. لتنزيله، انتقل مباشرة إلى موقع Aniomi وانقر على “تنزيل” للحصول على أحدث إصدار ثابت من التطبيق.

هناك خيار آخر وهو الانتقال مباشرة إلى صفحة Aniomi GitHub لتنزيل المشروع من هناك. وفي هذه الحالة عليك اتباع الخطوات التالية:

كيفية تحميل انيومي على الجوال

انتقل إلى صفحة Aniomi GitHub باستخدام هذا الرابط.في قسم التنزيل، انقر على الرابط التشعبي لصفحة الإصدار، وانتقل إلى قسم الخصائص وانقر على aniyomi-vX.XX.XXapk (سترى أرقامًا بدلاً من “X”) APK وابدأ عملية التثبيت.بمجرد التثبيت، قم بمنح كافة الأذونات اللازمة للتطبيق. نوصي بإنشاء مجلد لملفات Aniomi فقط.

بمجرد إعداد كل شيء، يحين وقت تحميل المستودعات لمشاهدة وتنزيل فصول الأنمي المفضلة لديك وقراءة المانجا المفضلة لديك.

كيف تشاهد الأنمي والمانجا مجانًا على Aniomi؟

قد تضيع قليلاً عند تنزيل Aniomi على هاتفك المحمول لأنه لا توجد طريقة للوصول إلى أي أنمي أو مانغا في البداية، ولكن هذا لأنه يتعين عليك تنزيل المستودعات. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، ولكن لتسهيل الأمور عليك، قمنا بتجميع رابطين للمحتوى الذي تبحث عنه.

اتبع الخطوات أدناه لمشاهدة وقراءة الأنمي والمانغا مجانًا على Aniomi:

شاهد الأنمي والمانجا مجانًا Aniomi 1

أدخل Aniomi وانتقل إلى القسم المكون من 3 نقاط والذي يسمى المزيد.الآن انقر فوق “استعراض” للانتقال إلى

مشاهدة الانمي والمانجا مجانا Anime 2

اضغط على خيار Anime Extension Store وانقر على الرابط التالي للشريط «https://raw.githubusercontent.com/almightyhak/aniyomi-anime-repo/main/index.min.json» (بدون علامتي الاقتباس) ثم اضغط على “إضافة” مرة أخرى.عد الآن إلى قسم المتصفح وانقر فوق “إضافة”، ثم أدخل Manga Extension Repository، وانسخ الرابط التالي في الشريط.https://raw.githubusercontent.com/keiyoushi/extensions/repo/index.min.json» وانقر فوق إضافة وأغلق التطبيق وأعد فتحه.

شاهد الأنمي والمانغا مجانًا على Aniomi 3

انتقل إلى قسم “تصفح” في القائمة الرئيسية للأنمي، ويمكنك تنزيل مستودعات الأنمي في نافذة ملحقات الأنمي، كما يمكنك تنزيل مستودعات المانجا في قسم ملحقات مانغا. ابحث عن المستودع الذي تريد تنزيله وانقر على أيقونة السهم لأسفل بجواره.انتقل الآن إلى Anime Sources أو Manga Sources وأدخل المستودع الذي قمت بتنزيله.

شاهد الأنمي والمانجا مجانًا على Aniyomi 4

هناك يمكنك رؤية جميع الرسوم المتحركة أو المانجا التي تهمك والنقر على أي منها لرؤية الفصول المتاحة من هذا العنوان.

يمكنك تنزيل الفصول لتنزيلها على هاتفك المحمول، ومشاهدتها عبر الإنترنت، وإضافتها إلى مكتبتك الشخصية للتعرف على كل المحتوى الجديد الذي تم إصداره لهذا الموضوع والمزيد. إذا لم تتمكن من العثور على الأنمي أو المانجا الذي تريده، يمكنك تجربة تحميل متجر آخر والمحاولة مرة أخرى حتى تجد المتجر الذي يناسب احتياجاتك.

بالطبع، إذا كنت لا ترغب في مشاهدة الرسوم المتحركة والمانغا مجانًا على Android باستخدام Aniomi، فيمكنك دائمًا استخدام Kodi أو Steemio أو مواقع الويب المخصصة للأنمي. نأمل أن تكون هذه المقالة قد نالت إعجابك، إذا كان لديك أي أسئلة فأخبرنا بها في قسم التعليقات.

Scroll to Top