كيفية كسب المال باستخدام Sound Me على Tiktok

كيفية كسب المال باستخدام Sound Me على TikTok


وعلى الرغم من أن TikTok شجعت منشئي المحتوى ماليًا في السنوات الأخيرة، إلا أنه لم يتم تفعيل نظام حقوق الملكية في جميع أنحاء العالم، لذلك لا يستطيع ملايين المستخدمين كسب المال في المنصة.

وعلى الرغم من أنه من المتوقع أن يتغير هذا في المستقبل، حيث بدأت الأموال المخصصة لمنشئي TikTok في الوصول إلى المزيد من المناطق، فإن إنشاء المحتوى دون الحصول على فلس واحد في المقابل يمثل بلا شك انتكاسة كبيرة للعديد من منشئي المحتوى.

في هذه الحالة، هناك حلان لكسب المال باستخدام Tik Tok: 1 – البث المباشر بحيث يمكن مكافأة المستخدمين بعملات Tik Tok الشهيرة و2 – إرسال المتابعين لزيارة الشبكات الاجتماعية الأخرى حيث يمكنك تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو لتحقيق المزيد من الأرباح و سهل.

لحسن الحظ، تم تفعيل نظام آخر لتحقيق الدخل وهو متاح فقط في معظم البلدان، ولكن يمكنك تحقيق الأرباح بطريقة بسيطة جدًا، أيهما؟ حسنًا، من خلال تطبيق يسمى Sound Me.

ما هو الصوت لي؟

ما هو صوتي؟

Sound Me هي منصة ابتكار رقمية تم إطلاقها في عام 2024 وتتيح لأي مستخدم كسب المال من خلال الترويج للأصوات في مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على TikTok.

وعلى الرغم من عدم وجود علاقة مباشرة مع الشبكة الاجتماعية، إلا أن منشئي التطبيق تمكنوا من إنشاء تحالف لتوفير الإتاوات للمستخدمين.

باختصار، إنها منصة تقدم أغاني لفنانين أقل شهرة لاستخدامها في فيديوهات TikTok. وبطبيعة الحال، كسب المال مع هذا التطبيق ليس بسيطا مثل استخدام الأغنية الموجودة في الفيديو وكسب المال، لذلك يجب اتباع بعض الإرشادات.

صوت

كيفية إعداد الصوت لي؟

إذا كنت مهتمًا بما يقدمه هذا التطبيق، ولكنك لا تعرف كيفية إعداده بشكل صحيح حتى تتمكن من الوصول إلى نظام تحقيق الدخل الذي يقدمه، فإننا نقترح عليك اتباع الخطوات أدناه. تذكر أنك بحاجة إلى تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.

افتح تطبيق Sound Me

افتح تطبيق Voice Me لربط حساب TikTok الخاص بك.انقر فوق الزر “السماح”.

اشترك في صوت لي

انقر فوق “متابعة”.املأ النموذج وانقر على “متابعة” وقم بتأكيد احتياجاتك (نوصي بالتحقق منها جميعًا) وانقر على “متابعة”.

أعدني

أدخل بريدك الإلكتروني وانقر على “التحقق من البريد الإلكتروني” إذا قمت بجميع الخطوات بشكل صحيح، فيجب أن تتوقع من Soundman العثور على الحملات ذات الصلة باحتياجاتك.

كيفية كسب المال على TikTok باستخدام Sound Me؟

كيفية كسب المال مع Sound Me

بافتراض أنك قمت بالفعل بتنشيط الحملات، أي الأغاني، يمكنك البدء في جني الأموال بسهولة وسرعة. في قسم “الحملات”، يجب عليك قبول أي شيء يظهر على الشاشة.

يجب عليك اتباع المتطلبات المنصوص عليها في الرسالة من خلال قبول أي حملة تراها مناسبة. على الرغم من أن معظمها يتطلب اتخاذ هذه الخطوات، إلا أن هذه المتطلبات تختلف حسب نوع الحملة:

أنشئ مقطع فيديو مدته من 45 ثانية إلى دقيقة واحدة باستخدام أغنية الحملة.أداء حركات الرقص على الأغنية المحددة أداء أسلوب “كاريوكي” على أغنية الحملة (الشفاه).

بمجرد إكمال الحملة، ستتم مراقبتها بواسطة خوارزمية Sound Me. عندما تنتهي هذه الحملة، والتي تستمر عادة من يوم إلى ثلاثة أيام، سيقوم SoundMe بإيداع الأموال الناتجة عن الفيديو في حسابك.

وبدون مزيد من اللغط، كما ذكرت SoundMe، يمكن سحب المكاسب باستخدام مجموعة متنوعة من طرق الدفع. وبطبيعة الحال، تستغرق المنصة من 3 إلى 5 أيام لإيداع الأموال.

Scroll to Top