كيفية عرض كلمات المرور المحفوظة على سامسونج (2024).

كيفية عرض كلمات المرور المحفوظة على سامسونج (2024).


هل لديك هاتف محمول Samsung Galaxy وتريد رؤية كلمة المرور المحفوظة عليه؟ هناك عدة طرق للقيام بذلك، اعتمادًا على نوع كلمة المرور أو خدمة إدارة كلمات المرور التي تستخدمها. مهما كان الأمر، فقد قمنا بإعداد دليل سيجعل من المستحيل عليك العثور على كلمة المرور التي تريد رؤيتها على جهاز Samsung الخاص بك. لذلك دعونا لا نضيع المزيد من الوقت ونجرب الطرق الثلاث أدناه لعرض كلمات المرور المحفوظة على Samsung Galaxy.

كيفية عرض كلمات المرور من جهاز Samsung Galaxy الخاص بك

Svg%3E

يستخدم العديد من الأشخاص مدير كلمات المرور المدمج في نظام Android، وهو من Google. لذلك، قد تكون كلمات المرور المحفوظة على جهاز Samsung الخاص بك موجودة في Google Password Manager، والتي يمكن عرضها على النحو التالي.

افتح تطبيق الإعدادات. أدخل خيار Google. اضغط على إدارة حساب Google الخاص بك.

كيفية عرض كلمات المرور من Samsung Galaxy 1 على Google

بمجرد وصولك إلى مدير كلمات المرور في Google، سترى جميع التطبيقات ومواقع الويب التي قمت بحفظ كلمات المرور فيها. انقر على واحد منهم واضغط على أيقونة العين للكشف عن كلمة المرور. وبما أنك وصلت إلى هذا الحد، كن مستخدمًا وانتقل إلى قسم “المراجعة” لمعرفة ما إذا كانت أي من كلمات المرور الخاصة بك غير آمنة أو مسربة على الإنترنت.

كيفية عرض كلمات المرور المحفوظة في Samsung Pass

كيفية عرض كلمات المرور المحفوظة في Samsung Pass

خدمة أخرى حيث يمكنك حفظ كلمات المرور هي Samsung Pass. هذا هو مدير كلمات المرور الذي تقدمه سامسونج والذي لا يستخدمه الكثير من الأشخاص، ولكن لأنه مدمج في واجهة مستخدم واحدة، ينتهي الأمر ببعض الأشخاص إلى استخدامه لأغراض عملية أو للجهل. لذا، إذا كنت تعتقد أن هناك كلمة مرور غير محفوظة في Google Manager، فقد تكون موجودة في Samsung Pass. تحقق من خلال القيام بما يلي.

افتح تطبيق Samsung Pass. أدخل كلمة المرور أو بصمة الإصبع للوصول إلى قسم معلومات تسجيل الدخول. أدخل التطبيقات/مواقع الويب والخيارات المضافة يدويًا لعرض كلمات المرور التي قمت بحفظها باستخدام هذه الخدمة.

كيفية عرض كلمة مرور WiFi من جهاز Samsung Galaxy الخاص بك

كيفية عرض كلمة مرور Wifi على Samsung Galaxy

وإذا كنت تريد رؤية كلمات مرور WiFi المحفوظة على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك، فاتبع هذا الإجراء.

انتقل إلى تطبيق الإعدادات وانقر على الترس المجاور لشبكة Wi-Fi التي تتصل بها.

كيفية عرض كلمات مرور Wifi على Samsung Galaxy 1

اضغط على خيار رمز الاستجابة السريعة لالتقاط لقطة شاشة لرمز الاستجابة السريعة الذي تراه وفتح لقطة شاشة من الإشعار.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة لا تعمل إلا إذا كنت متصلاً بشبكة WiFi التي تريد رؤية كلمة المرور الخاصة بها. إذا كنت تريد رؤية كلمة مرور شبكة WiFi محفوظة لا يمكنك الاتصال بها، فسيتعين عليك استخدام أساليب معقدة تتطلب إجراء عملية الوصول إلى الجذر، للأسف.

إذا كنت تعرف طرقًا أخرى لعرض كلمات المرور المحفوظة على Samsung، فلا تتردد في إخبارنا أدناه. إذا كان لديك سؤال حول هذا الموضوع، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه … نقرأ!

Scroll to Top