Como Hacer Taylor Swift En Infinite Craft

كيفية جعل تايلور سويفت في Infinite Craft


لا يمكنك إنشاء شخصيات خيالية مثل Homer Simpson وPeter Griffin في Infinite Craft. من الممكن أيضًا تكوين مشاهير حقيقيين مثل تايلور سويفت. بالطبع، الأمر ليس سهلاً على الإطلاق. إذا كنت ترغب في إعادة تمثيل المغنية الشهيرة Taylor Swift في هذه اللعبة، فسيتعين عليك إنشاء بعض المجموعات. فيما يلي دليل خطوة بخطوة يتضمن كل ما تحتاج إلى تجميعه معًا لإنشائه.

هذه هي أسهل طريقة لإنشاء Taylor Swift Infinite Craft.

هناك العديد من الطرق لجعل تايلور سويفت في Infinite Craft، ولكن أسهلها هو الجمع بينها. “Heartbreaker” مع “American Princess”.كلمتان تصفان أفضل مهنة موسيقية ناجحة للمغني. الآن، عليك القيام ببعض المجموعات لإنشاء هذه الأزواج من الكلمات. لكن لا تقلق لأننا سنوضح لك هنا كيفية إنشاء كل عنصر من البداية.

خطوات لجعل تايلور أسرع في الحرفة اللانهائية

يمارس الحب

نار + ريح = دخان ماء + دخان = ضباب أرض + ريح = غبارالأرض (الأرض) + الغبار (الغبار) = الكوكب (الكوكب) الضباب (الضباب) + الكوكب (الكوكب) = الزهرة. ضباب (ضباب) + فينوس = حب (حب).

اصنع كسارات القلوب

نار (نار) + ماء (ماء) = بخار (بخار)، بخار (بخار) + الزهرة = حياة (حياة) حياة (حياة) + دخان (دخان) = مصاص دماء (مصاص دماء).الحياة (الحياة) + مصاص الدماء (مصاص الدماء) = الموت (الموت) الموت (الموت) + الحب (الحب) = حسرة القلب.

خلق أمريكا

ماء (ماء) + أغوا (ماء) = بحيرة (بحيرة).بحيرة (بحيرة) + بحيرة (بحيرة) = محيط (محيط). المحيط (المحيط) + الأرض (الأرض) = الجزيرة (الجزيرة). الجزيرة (الجزيرة) + الأرض (الأرض) = القارة (القارة).الموت (الموت) + القارة (القارة) = أمريكا.

إنشاء مدينة

البخار + الأرض = الطين + الزهرة = آدم.آدم + أرض (أرض) = رجل (رجل)، رجل (رجل) + رجل (رجل) = قرية (قرية).

إنشاء ملكة

الطين + الطين = الطين.الطين (الطين) + الطين (الطين) = الطوب (الطوب) الطوب (الطوب) + الطوب (الطوب) = الجدار (الجدار).قلعة (قلعة) + رجل (رجل) = ملك (ملك).

إنشاء تايلور سويفت

أمريكا + رينا (الملكة) = ملكة أمريكا (ملكة أمريكا).ملكة أمريكا (ملكة أمريكا) + ملكة أمريكا (ملكة أمريكا) = ملك أمريكا (ملك أمريكا). أمريكا (أمير أمريكا) + عمر (الحب) = أميرة أمريكا (أميرة أمريكا).الأميرة الأمريكية (الأميرة الأمريكية) + حسرة (حسرة) = تايلور سويفت.

وفويلا… لديك الآن تايلور سويفت في عرض Infinite Craft Elements. يمكنك دمجها مع أشياء أخرى ولكنك ترغب في رؤية ما يخرج. بالمناسبة، إذا كنت لا تزال تلعب هذه اللعبة باللغة الإنجليزية، فاطلع على هذا البرنامج التعليمي حول كيفية لعب Infinite Craft باللغة الإسبانية.

Scroll to Top