كيفية تنزيل الكتب بشكل قانوني على متجر Google Play

كيفية تنزيل الكتب بشكل قانوني على متجر Google Play


Google Play هو متجر معروف بوجود الآلاف من الألعاب والتطبيقات المجانية لنظام Android. ومع ذلك، قليل من الناس يعرفون أنها مكتبة مجانية تحتوي على الكثير من القصص المصورة والروايات والقصص والكتب الصوتية والمقالات التعليمية لتنزيلها بالكامل. وبطبيعة الحال، فإن المحتوى المجاني مخفي إلى حد ما في قسم الكتب في Google Play، لذلك سنوضح لك كيفية العثور عليه.

كيفية تنزيل الكتب من متجر Google Play مجانًا وبشكل قانوني

كيفية تحميل الكتب المجانية على متجر جوجل بلاي

اتبع هذه الخطوات للعثور على مئات الكتب المجانية وتنزيلها على Google Play:

افتح تطبيق Google Play على جهاز Android الخاص بك. انتقل إلى فئة “الكتب” وحدد علامة التبويب “مجانًا” في الأعلى.حدد أي كتاب من القائمة، ثم اضغط على Get Free للتنزيل.

لقراءة الكتب التي تم تنزيلها بهذه الطريقة، يتعين عليك تثبيت تطبيق كتب Google Play على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. هناك يمكنك الوصول إلى مكتبتك التي تحتوي على الكتب التي قمت بتنزيلها مجانًا أو شراؤها من Google Store. يحتوي هذا التطبيق على قارئ كتب إلكترونية متكامل، لذلك لن تحتاج إلى تطبيق آخر لبدء الاستمتاع بكتبك.

كتب جوجل بلاي

يمكنك أيضًا تنزيل كتب مجانية على Google Play من جهاز الكمبيوتر

كيفية تحميل الكتب المجانية على متجر جوجل بلاي

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمولاً أو كمبيوتر، فيمكنك تنزيل الكتب المجانية من Google Play وقراءتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذه الروابط (لا تنس تصفية النتائج حسب “Top Free”):

تحميل كتب مجانية على جوجل بلاي.

إقرأ | كتب Google Play الخاصة بك على الإنترنت

على الرغم من أن مجموعة الكتب المجانية المتوفرة على Google Play واسعة النطاق، إلا أن الحقيقة هي أن معظم الأشخاص يمتلكون بالفعل الكتب الكلاسيكية أو الأجزاء الأولى من الروايات أو القصص المصورة الأقل شهرة. لا يزال بإمكانك في بعض الأحيان العثور على جواهر الأدب المعاصر من خلال مراقبة المبيعات. لذا أنصحك بمراجعة قسم الكتب على Google Play من وقت لآخر حتى لا تفوتك الكتب الجيدة بخصم 100%.

Scroll to Top