كيفية تغيير الموقع في Facebook Marketplace (2024).

كيفية تغيير الموقع في Facebook Marketplace (2024).


بيع وشراء المنتجات المستعملة لم يكن بهذه السهولة من قبل. في الماضي، كان لا بد من استخدام المنصات المخصصة لهذا النوع من الأعمال، وعلى الرغم من أن الكثير منها لا يزال موجودًا، إلا أن معظم الأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء أو بيع المنتجات المستعملة قد حولوا أفكارهم إلى سوق فيسبوك.

إذا كنت تستخدم هذا القسم المدمج في Facebook غالبًا، فمن المؤكد أنك لاحظت أن الشبكة الاجتماعية تعرض فقط المنتجات التي يتم بيعها في النطاق الذي نتواجد فيه.

ولحسن الحظ، يمكن إصلاح هذا بسهولة. إذا كنت تريد معرفة سعر منتج معين في منطقة أخرى، أو إذا كنت تخطط للسفر إلى مدينة أخرى وتريد معرفة المنتجات التي تباع في ذلك المكان، فأنت محظوظ! هذه المرة سنشرح خطوة بخطوة كيفية تغيير السوق.

كيفية تغيير الموقع على Facebook Marketplace

سيعمل البرنامج التعليمي التالي على كل من Android وiOS حيث أن الخطوات الواجب اتباعها هي نفسها في كلا نظامي تشغيل الأجهزة المحمولة. وبالمثل، سيعمل Facebook أيضًا في إصدار الكمبيوتر الشخصي لأنه سيجعل السوق أيضًا متاحًا لأجهزة الكمبيوتر.

أدخل Facebook Marketplace من هاتفك

افتح تطبيق Facebook من جهازك المحمول بمجرد تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية، ستحتاج إلى الدخول إلى السوق، كيف؟ لذلك، يتعين عليك النقر على الأيقونة الموجودة في القائمة والنقر على موضعك الموجود على يمين قسم “نصيحة اليوم”.

تغيير سوق الفيسبوك

ستظهر قائمة جديدة بها خيارين (في أسفل الشاشة). يجب عليك الضغط على خيار “تحرير” لتحديد موقع جديد، ثم النقر فوق “بحث” واكتب في حساب Marketplace الخاص بك.

اختر موقعًا جديدًا في السوق

انقر فوق “تطبيق” لتأكيد تغيير الموقع، وسيعرض لك Marketplace المنتجات التي يبيعها مستخدمو Facebook الآخرون في الموقع الذي حددته.

إذا لم تتمكن لسبب غريب من تغيير موقع Facebook Market، فإننا نوصي بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار وكذلك تنزيل VPN (سيسمح لك هذا بتغيير موقع جهازك المحمول).

Scroll to Top