كيفية تحويل الميم إلى فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي: خطوة بخطوة

كيفية تحويل الميم إلى فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي: خطوة بخطوة


يشهد الإنترنت تغيرًا غير مسبوق حيث أدى وجود الذكاء الاصطناعي في الشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة إلى تغيير طريقة إنشاء المحتوى. ومن الأمثلة الواضحة على ذلك هو الاتجاه الذي يجتاح تيك توك وتويتر وفيسبوك، حيث ظهرت مقاطع فيديو لميمات السفر عبر الزمن مؤخرًا.

من بين صيحات “Time Traveler Breaks Meme”، هناك الآلاف من مقاطع الفيديو التي يقوم فيها الذكاء الاصطناعي بتحرير مقطع فيديو سريع الانتشار، وهو الأمر الذي أثار بلا شك اهتمام جميع مستخدمي الإنترنت.

إذا أثار هذا الاتجاه اهتمامك ولا تعرفين كيفية تنسيقه، فدعنا نخبرك أنك وصلت إلى المكان الصحيح. سنعرض لك هذه المرة الذكاء الاصطناعي الذي يستخدمونه لإنشاء مقاطع الفيديو هذه، وسنشرح أيضًا خطوة بخطوة كيفية تحويل الميم إلى فيديو.

قم بتحويل الذكريات والصور إلى مقاطع فيديو باستخدام هذا الذكاء الاصطناعي

ميمي المسافر عبر الزمن Ai Tiktok

قبل أن نعرض لك العملية التي تحتاج إلى تنفيذها، من المهم أن نتحدث عن الذكاء الاصطناعي الذي يجعل ذلك ممكنًا. لا شئ اكثر و لا شئ اقل Dream Machine، عبارة عن ذكاء اصطناعي طورته شركة Luma Labs يمكنه إنشاء مقاطع فيديو باستخدام الكلمات فقط.

وبطبيعة الحال، على عكس ما يشرحه العديد من منشئي المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن الذكاء الاصطناعي هذا ليس لديه القدرة على تمديد مقاطع الفيديو، لذلك يتم تحرير المحتوى الفيروسي بواسطة تطبيق تحرير الفيديو (في الغالب يستخدمون CapCut). في هذه الأنواع من الحالات، ما يتم فعله هو أخذ جزء من الفيديو وتحميل اللقطات المذكورة إلى Dream Machine لإنشاء بقية الفيديو.

كيفية استخدام آلة لوما دريم

أول ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع Luma Labs والنقر على خيار “جرب الآن” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.ستطلب منك Luma Labs إنشاء حساب، ويمكنك فقط استخدام حساب Google الخاص بك، لذا يجب عليك تحديد حساب Google الخاص بك للوصول إلى هذا الذكاء الاصطناعي.

قم بتمديد الميم باستخدام الذكاء الاصطناعي

بعد التسجيل بنجاح، تحتاج إلى النقر على أيقونة شكل الصورة التي تظهر على الجانب الأيسر من حقل البحث، ثم تحتاج إلى تحديد الميم أو الصورة التي تريد تحويلها إلى فيديو “لرفع الصورة.

تحويل الصورة إلى فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

بمجرد تحميل الصورة، ستحتاج إلى إدخال مطالبة لإخبار الذكاء الاصطناعي بالفيديو الذي تريد إنشاءه. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى اتجاه السفر عبر الزمن، نقترح عليك طرح السؤال “يبدأ بالمشي ثم يظهر رجل يرتدي ملابس سوداء”. يمكنك استخدام أي مطالبة تريدها لإنشاء فيديو أكثر جاذبية.يبدأ Luma AI في معالجة البيانات.

تحويل الميمات إلى فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

عندما يقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء الفيديو، عليك النقر عليه.وأخيرًا، يمكنك تنزيله بالنقر فوق “تنزيل”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الذكاء الاصطناعي يسمح لك بتحويل 30 صورة وصورة إلى مقاطع فيديو شهريًا في الإصدار المجاني. لزيادة هذا الحد، يجب عليك شراء خطة سنوية، والتي تكلف 23.99 يورو إلى 399.99 يورو سنويًا. وبالمثل، تستغرق الإبداعات المجانية من 20 إلى 45 دقيقة (اعتمادًا على مقدار الطلب وقت تحميل الصورة).

Scroll to Top