كيفية تثبيت Konata Dance على الأندرويد

كيفية تثبيت Konata Dance على الأندرويد


يقوم مجتمع محبي الرسوم المتحركة Lucky Star بالترويج لاتجاه وضع Konata Dance (Konta Izumi Dance GIF) على خلفية أجهزة الكمبيوتر أو سطح المكتب الخاصة بهم. حسنًا، إذا كنت لا تعرف ذلك بالفعل، فمن الممكن أيضًا تعيين Konta Dance كخلفية على هواتف Android.

هذا صحيح، بفضل ميزة Tik Tok التي تتيح لك تعيين خلفيات متحركة، يمكن رؤية Konata Izumi وهي ترقص على شاشة هاتفك المحمول. أدناه، سنخبرك بكيفية القيام بذلك خطوة بخطوة.

كيفية تثبيت Konata Dance على الأندرويد

كيفية تعيين رقصة Konata كخلفية على هاتف Android المحمول

للبدء، تحتاج إلى معرفة شيئين لتعيين Konata Dance كخلفية على هاتفك:

قم بتثبيت تطبيق TikTok Live Wallpaper (المكون الإضافي الرسمي لـ TikTok) مع Konata Dance Wallpaper.

نتركك أدناه لتنزيل البرنامج المساعد tiktok من متجر Play مجانًا واستخدام بعض خلفيات tiktok مع konta Dance.:

Ticktock-Tiktok خلفية حية

TikToks بواسطة Konata Dance | نمط الخلفية البيضاء Synthwave | أسلوب 2000s

Svg%3E

بمجرد تثبيت المكون الإضافي TikTok ومعرفة Konata Dance TikTok الذي ستستخدمه لتعيينه كخلفية للشاشة، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات.

للبدء، قم بتثبيت تطبيق TikTok Live Wallpaper (المكون الإضافي الرسمي لـ TikTok لاستخدام مقاطع الفيديو كخلفيات متحركة). افتح الآن تطبيق TikTok وابحث عن Konata Dancing Tik Tok الذي تريد استخدامه كخلفية لهاتفك المحمول. في هذه الحالة، سوف نستخدم هذا المثال TikTok.إذا كنت تستخدم TikTok، فانقر فوق زر المشاركة (مع السهم الذي يشير إلى اليمين) أسفل زر التعليقات والإعجابات، وسيؤدي القيام بذلك إلى الكشف عن قائمة من الخيارات. ابحث عن الزر “استخدام كخلفية” في الشريط السفلي واضغط عليه. هنا عليك الضغط على تعيين كخلفية.أخيرًا، حدد الشاشة الرئيسية (أو شاشة القفل إذا كنت تريد رقصة Konata على هذه الشاشة) وهذا كل شيء. أغلق تطبيق TikTok وشاهد رقصة Konata على خلفية هاتفك المحمول.

وأنت… هل لديك رقصة كونتات على خلفية هاتفك المحمول؟

Scroll to Top