كيفية العودة إلى تخطيط Youtube السابق على جهاز الكمبيوتر

كيفية العودة إلى تخطيط YouTube السابق على جهاز الكمبيوتر


يحاول موقع YouTube، الذي كان يومًا ما منصة الفيديو الأكثر شعبية في العالم، استعادة الأرض التي فقدها على مر السنين، لذلك ليس من المستغرب أن تبدأ التغييرات في الظهور في واجهته.

لتوضيح أنهم يريدون أن يكونوا أكثر من مجرد تطبيق أو موقع ويب يمكنك من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو، تشير التغييرات المختلفة الأخيرة، خاصة في الواجهة، إلى أن Google تسعى إلى تحقيق كل شيء.

المثال الأكثر وضوحًا على ذلك هو التصميم الجديد الذي يتم تمكينه افتراضيًا في حسابات المستخدمين الذين يستخدمون YouTube Premium. إذا واجهت واجهة مختلفة تمامًا على YouTube بين عشية وضحاها، فدعنا نخبرك أنك تتمتع بالامتياز، وهذا التصميم مرئي فقط لمستخدمي YouTube Premium.

على الرغم من أن المظهر الجديد بديهي للغاية ويتكامل بشكل جميل مع المحتوى الذي يقدمه YouTube، إلا أن التعود عليه قد يكون أمرًا مزعجًا للغاية. ولهذا السبب قمنا بإعداد برنامج تعليمي خطوة بخطوة حول كيفية تعطيل هذا التصميم الجديد.

حتى تتمكن من العودة إلى تصميم YouTube القديم على جهاز الكمبيوتر

هذا التصميم الجديد متاح فقط على أجهزة الكمبيوتر، وبالتالي فهو يؤثر فقط على المستخدمين الذين يستمتعون بالمحتوى الذي يقدمه YouTube لأجهزة الكمبيوتر على الويب. وبالمثل، لا نعرف إذا كان هذا خطأ، نظرًا لأنها وظيفة تجريبية لليوتيوب، فلا ينبغي تفعيل التصميم الجديد من تلقاء نفسه.

قم بالوصول إلى حسابك على Youtube من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

أول شيء عليك فعله هو الدخول إلى موقع اليوتيوب. بمجرد الوصول إلى هناك، يجب عليك النقر فوق حسابك، والذي سيتم وضعه في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

انتقل إلى مزايا Youtube Premium

ستظهر قائمة واسعة تحتوي على خيارات متنوعة، ما عليك سوى النقر على “مزاياك المميزة”.

جرّب ميزات Youtube التجريبية الجديدة

لذلك، يجب أن تصل إلى قسم “تجربة وظائف الاختبار الجديدة”.

قم بتعطيل تصميم Youtube للكمبيوتر الشخصي الجديد

كخطوة أخيرة، تحتاج إلى تعطيل ميزة “تخطيط صفحة العرض الجديدة”.

بمجرد تعطيل الخيار، ستحصل على تصميم YouTube القديم على جهاز الكمبيوتر مرة أخرى. ومن الجدير بالذكر أنه إذا لم يتم تمكين هذه الواجهة الجديدة بشكل افتراضي، فيمكنك رؤية شكلها باتباع نفس الخطوات وتفعيل الوظيفة المعنية (طالما أنك مستخدم متميز).

Scroll to Top