كيفية العثور على مرشح Viral Meowing واستخدامه على Tiktok

كيفية العثور على مرشح Viral Meowing واستخدامه على TikTok


من منشئي المحتوى إلى المشاهير، اكتسبت بعض تأثيرات الكاميرا المضحكة شعبية في السنوات الأخيرة، أي منها؟ حسنًا، ليس أكثر أو أقل من مرشح المواء. أصبح هذا التأثير شائعًا جدًا على TikTok من خلال التقاط وجوه الأشخاص الذين استخدموه.

إذا كنت قد رأيته بالفعل في هذه الشبكة الاجتماعية وتريد معرفة كيفية العثور عليه وكيفية استخدامه في كل مكان، دعنا نخبرك أنك في المكان الصحيح. وبعد عدة دقائق من البحث، تمكنا من العثور على التأثير المعني. بالطبع، انسَ أمر استخدام TikTok، لأن مرشح Meowing موجود فقط على Snapchat.

كيفية العثور على مرشح Mewing واستخدامه؟

على عكس المرشحات الأخرى مثل Raccoon Pedro الموجودة على الإنترنت، تم إنشاء هذا التأثير بواسطة Snapchat، ماذا يعني هذا؟ للوصول إليه، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Snapchat وتثبيته على هاتفك المحمول.

إذا كان لديك تطبيق Snapchat على هاتفك، فيمكنك اتباع هذه الخطوات للحصول عليه في ثوانٍ.

وجه جيجا تشاد مرشح سناب شات

أول ما عليك فعله هو فتح تطبيق Snapchat.بمجرد دخولك، ستحتاج إلى النقر فوق العدسة المكبرة الصغيرة الموجودة أسفل الشاشة للعثور على محرك بحث مرشح Snapchat. هناك سيتعين عليك كتابة عبارة “وجه الرجل القوي” (بدون علامتي الاقتباس).

مرشح مواء Tiktok

ستظهر نتائج مختلفة، عليك النقر على الثانية منها، وفي ثوانٍ، سيقوم Snapchat بتثبيت الفلتر ويمكنك استخدامه مجانًا مع الكاميرا الأمامية أو الخلفية لجهازك المحمول.

يذكر هذا الفلتر ميمات TikTok الفيروسية المذهلة، لذا التأثير الذي يحدثه يحدد الفك الأمامي ويغير شكله.

دون مزيد من اللغط في هذا الصدد، إذا كان مرشح Meowing غير مرئي في حساب Snapchat الخاص بك، فإننا نوصي بالوصول إليه مباشرة من الرابط الذي نقدمه في نهاية المقال.

الرابط | مرشح التذبذب

Scroll to Top