كيفية الرسم على كاميرا سامسونج: خطوة بخطوة

كيفية الرسم على كاميرا سامسونج: خطوة بخطوة


مثل الأجهزة المحمولة الأخرى التي تعمل بنظام Android، تقوم سامسونج بتضمين وظائف الواقع المعزز في تطبيق الكاميرا المثبت في المصنع في العديد من طرزها، خاصة في النطاق المتوسط/المتطور. في الأساس، ليست هناك حاجة لاستخدام تطبيق طرف ثالث للوصول إلى الرموز التعبيرية ثلاثية الأبعاد والمرشحات والأدوات المساعدة الأخرى.

إحدى هذه الوظائف، والتي لا يعرفها مستخدمو هواتف سامسونج، هي أنها تسمح بالتقاط الصور على الكاميرا في الوقت الفعلي. إذا كان لديك هاتف Samsung وعادةً ما تستخدم محرر الصور لإضافة صور إلى صورك، فأنت تفوت أداة مفيدة جدًا وممتعة للغاية.

سنشرح لك هذه المرة كيفية الوصول إلى هذه الوظيفة وكيفية استخدامها في بضع خطوات فقط. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو تحديث طبقة تخصيص One UI إلى أحدث إصدار (أو على الأقل واحد من أحدث الإصدارات التي تم إصدارها منذ عام 2020).

كيفية التقاط الصور على كاميرا سامسونج

باتباع كل خطوة من الخطوات أدناه، يمكنك تمكين رسومات الواقع المعزز، وهي أداة تسمح لك بالرسم على شاشة هاتفك (أثناء تشغيل الكاميرا). في الوقت الحقيقي.

فتح وظائف الواقع المعزز في كاميرا سامسونج

أول ما عليك فعله هو فتح تطبيق الكاميرا (المثبت في المصنع).بعد الدخول إلى التطبيق المعني، والنقر على خيار “المزيد”، ستظهر قائمة تحتوي على العديد من الوظائف، ستحتاج إلى النقر على “AR ZONE”.

الرسم على كاميرا سامسونج

ستظهر أجهزة مختلفة، انقر على “رسومات الواقع المعزز” وسيطلب منك هاتف سامسونج المحمول الخاص بك تحريك الكاميرا قليلاً في جميع الاتجاهات. يتيح ذلك للكاميرا تشغيل المساحة لتنشيط الوظيفة، ويمكنك الرسم في الوقت الفعلي باستخدام كاميرا جهاز Samsung المحمول الخاص بك (يجب عليك لمس الشاشة للرسم بإصبعك).

تذكر أنه يمكنك تغيير سمك الفرشاة وتغيير نوع الفرشاة والوصول إلى لوحة ألوان كبيرة في وظائف الرسم التي توفرها كاميرا Samsung. حتى لو أردت، يمكنك بسهولة وسرعة حذف الصور التي قمت بإنشائها (باستخدام الحذف المتكامل).

Scroll to Top