كيفية استعادة حسابي على التيك توك بدون كلمة المرور أو البريد الإلكتروني (2024)

كيفية استعادة حسابي على التيك توك بدون كلمة المرور أو البريد الإلكتروني (2024)


يعد فقدان بيانات الحساب أمرًا مزعجًا، خاصة إذا كان هذا الحساب مرتبطًا ببريد إلكتروني لم يعد بإمكانك الوصول إليه أو برقم هاتف محمول لم يعد لديك. في هذه الحالة سنتحدث عن كيفية استرجاع حساب تيك إذا لم يكن لديك كلمة المرور أو البريد الإلكتروني أو الرقم.

إنها عملية طويلة بعض الشيء، ولكن هاتين الحيلتين يجب عليك اتباعهما إذا تم اختراق حساب TikTok الخاص بك أو تسجيل الخروج عن طريق الخطأ ولا تريد أن تفقد مقاطع الفيديو الخاصة بك ومتابعيك.

أرسل تقرير الحالة الخاص بك من تطبيق TikTok.

يعد الاتصال بـ TikTok أسهل بكثير مما قد تعتقد، وسيقدم لك فريق خدمة العملاء ككل عادةً حلولاً سريعة وفي الوقت المناسب. اتبع الخطوات أدناه لإرسال تقرير باستخدام التطبيق واسترداد حساب التجزئة الخاص بك.

أرسل تقرير الحالة الخاص بك في تطبيق Tiktok للوصول إلى حسابك

أدخل TikTok على هاتفك المحمول وانقر على الملف الشخصي في الزاوية.

أرسل تقرير الحالة الخاص بك في تطبيق Tiktok للعثور على حسابك

اكتب اسم المستخدم الذي تريد استعادته، وسيطلب منك التحقق من هويته عن طريق البريد الإلكتروني أو الرقم، ولكن بما أنك لا تملك أيًا منهما، فسيتعين عليك النقر فوق إدخال رقم هاتف محمول جديد، وسيتعين عليك الانتظار حتى تحصل عليه رمز التحقق وإدخاله في التطبيق. صاحب الحساب وانقر فوق إرسال. نوصي بتضمين بريد إلكتروني في تقريرك حتى يتمكن الفريق من الاتصال بك.

الإبلاغ عن مشكلة من موقع TikTok

الإبلاغ عن مشكلة من موقع Tiktok

هناك خيار آخر يمكنك تجربته وهو الوصول إلى بوابة Tikq عبر الإنترنت للإبلاغ عن مشكلة. إنها نفس العملية الأخرى، ولكن يمكنك القيام بذلك من جهاز كمبيوتر أو أي جهاز متصل بالإنترنت. اتبع الخطوات أدناه للإبلاغ عن حساب مفقود على موقع TikTok.

أول شيء هو الدخول إلى قسم تقارير التيك توك، والذي يمكنك القيام به من خلال الرابط التالي. “ناس” 「」「」」「」 「」「」」「」 ‹‹—————————- أو هذا المنتج هذا هو الحل الأمثل للحصول على قرض عقاري قم باختيار المربعات ثم اضغط على زر الإدخال.

هذا كل شيء، يجب على فريق خدمة العملاء في Tic الاتصال بك في غضون أيام قليلة لحل مشكلتك. تذكر أن تتحلى بالصبر وتراقب بريدك الإلكتروني. هذا كل شيء، إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص مقالتنا حول كيفية استعادة حسابي على tiktok بدون كلمة مرور أو بريد إلكتروني، فاتركها في التعليقات حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top