كيفية إزالة التحذير من ارتفاع مستوى الصوت على Android

كيفية إزالة التحذير من ارتفاع مستوى الصوت على Android


إذا كنت تريد معرفة كيفية التخلص من تحذير ارتفاع مستوى الصوت على نظام Android، فهذه المقالة ستسعدك لأننا هنا سنعرض لك طريقتين بسيطتين. ومع ذلك، هناك بعض التفاصيل التي يجب عليك وضعها في الاعتبار حتى تتمكن من استخدام أي منها.

أول شيء هو أن هذه الطرق تعمل فقط على الهواتف المحمولة التي تم عمل روت لها، وثانيًا على الهواتف التي تعمل بنظام Android 14. قد لا يعملون. وذلك لأن هذا الإصدار من Android يعمل بشكل مختلف لأنه يحذرك عندما يكون لديك مستوى صوت مرتفع ويخفض مستوى الصوت تلقائيًا.

والآن بعد أن عرفت ذلك، يمكننا شرح الطريقتين لإزالة التحذير من ارتفاع مستوى الصوت على نظام Android:

استخدم تطبيق Termux لإزالة كمية كبيرة من الإعلانات على Android

ترموكس

الخيار الأول هو تطبيق يسمى Termux يمكنك تنزيله وتثبيته من Google Play. نقدم لك أدناه رابط التنزيل وبمجرد تثبيته، عليك القيام بما يلي.

افتح التطبيق، واكتب “su” ثم اضغط على “إدخال”.ستتلقى على الفور رسالة مستخدم متميز وكل ما عليك فعله هو منح الإذن. وأخيرًا، اكتب الأمر “setprop audio.safemedia.bypass true” ثم اضغط على “إدخال”.

بعد الانتهاء من هذه الخطوات، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى دون تحذير ارتفاع الصوت.

ترموكس

استخدم تطبيق إدارة الملفات Solid Explorer لإدارة الملفات

تطبيق إدارة الملفات Solid Explorer File Manager.إذا لم تنجح معك الطريقة الأولى التي شرحناها، يمكنك تجربة استخدام تطبيق Solid Explorer File Manager. يمكنك تنزيله على جوجل بلاي. بمجرد تثبيته، اتبع الخطوات أدناه.

افتح التطبيق، واضغط على قائمة الهامبرغر في الأعلى واليسار، وحدد خيار الجذر. (هذا الخيار مرئي فقط إذا كان هاتفك مزوّدًا بحق الوصول إلى الجذر) عند القيام بذلك، ستتلقى رسالة مستخدم متميز تطلب منك منح الإذن الذي يجب عليك تحديده.استخدم أداة البحث عن التطبيقات وعندما تجد ملف Build.prop، حدده وافتحه وقم بتغيير قيمة audio.safemedia.bypass إلى “true”.

مدير الملفات الصلبة اكسبلورر

هذا هو كل ما عليك القيام به للتخلص من الكميات الهائلة من الإعلانات على أجهزة Android باستخدام هذا التطبيق. وما رأيك؟ ما رأيك في هذه الأساليب؟ هل تعرف أي حيل أخرى لم نذكرها؟ اترك لنا تعليقاتك وشارك هذه المقالة إذا كانت مفيدة لك.

Scroll to Top