كيفية إزالة الأشياء من الصور على Samsung Galaxy

كيفية إزالة الأشياء من الصور على Samsung Galaxy


ليست هناك حاجة لتثبيت أي تطبيق على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك لإزالة الأشياء أو الأشخاص من الصورة. في الواقع، تأتي One UI مع تطبيقين يسمحان لك بإزالة الكائنات من الصور في بضع خطوات فقط.

أحدهما هو Google Photos، وهو تطبيق المعرض الافتراضي على معظم هواتف Android، والآخر هو تطبيق معرض Samsung المخصص للهواتف. يتضمن كلا التطبيقين أداة في خيارات التحرير الخاصة بهما تتيح لك إزالة الكائنات من الصور الموجودة على هاتف Samsung المحمول الخاص بك دون تنزيل أي شيء. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الموضحة أدناه.

كيفية إزالة الأشياء من الصور على Google Photos Samsung

خطوات إزالة الأشياء من الصور على Samsung Galaxy

البديل المفضل لدي هو Google Photos، حيث أن “Magic Eraser” لهذا التطبيق أكثر قوة وفعالية في إزالة الكائنات المعقدة من الصور. وبطبيعة الحال، ضع في اعتبارك أن هذا الجهاز قد لا يكون متاحًا في بعض هواتف Samsung Galaxy متوسطة المدى ومنخفضة التكلفة.

اتبع هذه الخطوات لإزالة الكائنات من الصور الموجودة على جهاز Samsung الخاص بك باستخدام صور Google.

افتح صور Google وحدد الصورة التي تريد تحريرها.انقر فوق خيار “تحرير” قم بالتمرير خلال الخيارات الموجودة أدناه لتحديد الأدوات. انقر فوق الزر “الممحاة السحرية”.إذا لم تعجبك الطريقة التي يتم بها حذف الشيء أو الشخص الذي تريد حذفه بأصابعك، فانقر فوق زر الرجوع ثم ضع دائرة مرة أخرى. عندما تكون راضيًا، اضغط على “تم”، وأخيرًا، اضغط على “حفظ نسخة” لحفظ تعديلاتك.

شيء آخر يعجبني حقًا في Google Photos هو أنه يوفر لك اقتراحات تلقائية لتعديل الصورة بالكامل بلمسة زر واحدة. على سبيل المثال، عندما أردت استخدام “Magic Eraser” على الصورة التي تراها أدناه، اقترحت خدمة Google Photos إزالة الشخص الموجود في الخلفية وتحسين سطوع الصورة. خذ بالنصيحة والنتائج مذهلة

صور جوجل

كيفية إزالة الأشياء من الصور باستخدام Samsung Gallery

كيفية استخدام مسح الكائنات على سامسونج جالاكسي

إذا لم تنجح الطريقة السابقة معك لسبب ما، فيمكنك استخدام محرر الصور في تطبيق Samsung Gallery لإزالة الأشخاص أو الكائنات من الصور. ك؟ من خلال القيام بما يلي:

افتح الصورة التي تريد تحريرها من تطبيق Samsung Gallery، وانقر فوق أيقونة التحرير (القلم الرصاص) في الزاوية اليمنى السفلية، ثم انقر فوق النقاط الثلاث.حدد ممحاة الكائن.

كيفية استخدام ممحاة الكائنات على Samsung Galaxy 1

ضع دائرة حول الكائن أو الشخص الذي تريد إزالته من الصورة.انقر فوق “إلغاء الأمر” ثم انقر أخيرًا فوق “حفظ”.

هذا كل شئ! إنهما طريقتان رائعتان لإزالة الأشياء والأشخاص من الصور الموجودة على جهاز Samsung Galaxy الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات. ضع في اعتبارك أن كلاً من صور Google وتطبيق المعرض عبارة عن تطبيقات مثبتة مسبقًا تأتي مع الهواتف المحمولة لهذه الشركة. إذا كان لديك أي أسئلة، اترك لنا تعليقًا حتى نتمكن من مساعدتك.

Scroll to Top