ইনস্টাগ্রাম বিনা কারণে আমার অ্যাকাউন্ট নিষ্ক্রিয় করেছে: সমাধান 2024

قام Instagram بتعطيل حسابي بدون سبب: الحل 2024


هناك 3 طرق يمكن أن تفقد بها حسابك على Instagram: لأنه تم اختراقه، أو لأنك حذفته مؤقتًا، أو لأن شبكة التواصل الاجتماعي نفسها حذفته… هل حدث لك هذا الأخير؟ حسنًا، لقد أتيت إلى المكان الصحيح.

وسنشرح أدناه كيفية استرداد حساب Instagram المفقود وجميع الأسباب التي تجعل المنصة قادرة على إلغاء تنشيط حسابك إلى أجل غير مسمى.

لماذا قام Instagram بإلغاء تنشيط حسابي: جميع الأسباب المحتملة لإلغاء التنشيط

لماذا قام Instagram بإلغاء تنشيط حسابي، كل أسباب الإعاقة

لقد تم تعليق حسابك لأنك انتهكت معايير مجتمع Instagram. أو على الأقل هذا ما تعتقده شبكة التواصل الاجتماعي، حيث قد يكون من الخطأ ترجمة المحتوى الذي تنشره على المنصة.

حسنًا، قبل أن تحاول استعادة حسابك، يجب عليك أولاً التأكد من أنك لم ترتكب أي خطأ 8 قد يتم انتهاك معايير المجتمع. وفيما يلي ملخص من Instagram:

نشر محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر: يمكنك فقط مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تمتلكها، ولا يمكنك نشر حقوق الطبع والنشر التي تجدها على الإنترنت (مشاهد الأفلام، مقاطع الفيديو الموسيقية، صور المجلات أو المشاهير، وما إلى ذلك). تزييف تفاعلاتك أو تعزيزها بشكل مصطنع: لا يجوز لك زيادة إعجاباتك أو متابعيك أو تعليقاتك أو عدد المرات التي تتم فيها مشاركة المحتوى الخاص بك عن طريق حسابات مزيفة (برامج الروبوت) أو عن طريق الدفع مقابل تفاعلات الأشخاص الآخرين. يحظر أيضًا انتحال الشخصية أو نشر نفس المحتوى أو التعليق بشكل متكرر، أو الاتصال بالأشخاص بشكل متكرر لأغراض تجارية، أو تداول التقييمات والمراجعات المزيفة. وهي لأغراض فنية أو إبداعية. حلمات الإناث في السياقات الطبية (الترويج للرضاعة الطبيعية، الوقاية من سرطان الثدي، إلخ.) توزيع محتوى الأنشطة غير القانونية: لا يجوز لك مشاركة محتوى يروج أو يدعم الإرهاب، أو الجريمة المنظمة، أو العنف، أو مجموعات الكراهية، أو الخدمات الجنسية، أو المواد الإباحية، أو التوزيع. الأسلحة والمخدرات والمخدرات والكحول والتبغ والحيوانات المهددة بالانقراض والمنتجات المشتقة منها. التنمر أو الازدراء: يُحظر التحريض على الكراهية والتهديدات الفعلية والصور ومقاطع الفيديو التي تهدف إلى إذلال الآخرين أو إحراجهم، أو مضايقة المعلومات الشخصية أو التشهير بها. . لا يُسمح لك أيضًا بمضايقة المستخدمين الآخرين بالرسائل أو التعليقات أو الإهانات على أساس العرق أو الأصل العرقي أو المولد أو الجنس أو الهوية الجنسية أو التوجه الجنسي أو الدين أو الإعاقة أو المرض. المحتوى أو المستخدمين الذين يروجون ويحرضون الآخرين على الأذى. كما لا يجوز مدح أو تمجيد اضطرابات الأكل أو الاضطرابات السلوكية مثل الاكتئاب والقلق وغيرها. مشاركة العنف المصور: يُحظر على Instagram مقاطع الفيديو والصور التي تحتوي على عنف مصور وصريح، حتى لو كان الغرض منها إعلاميًا. لا يُسمح بالمعلومات الخاطئة حول فيروس كورونا (وقضايا الصحة العامة الأخرى): منذ تفشي فيروس كورونا، قام Instagram بتطبيق قاعدة مجتمع جديدة تحظر المعلومات الخاطئة حول قضايا الصحة العامة. أو ما يثير مضايقة المرضى.

سنترك رابطًا لمعايير مجتمع Instagram هنا حتى تتمكن من مراجعتها بالكامل إذا كنت تريد التعمق أكثر.

الحل لاستعادة حساب Instagram الموقوف

إذا كنت قد راجعت بالفعل أسباب تعطيل حساب Instagram وتأكدت من أنك لم تنتهك معايير المجتمع، فقد حان الوقت لمعرفة حل هذه المشكلة.

وبعد ذلك، سنشرح كيفية استرداد حساب Instagram خطوة بخطوة نموذج الاستئناف على فقدان الحساب. في الواقع، هذه هي الطريقة الوحيدة الممكنة لاستعادة الحساب المفقود:

انقر على مزيد من المعلومات
حاول فتح حساب Instagram الخاص بك وانقر على مزيد من المعلومات حول الإعلان المنبثق

أول ما عليك فعله هو محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيق أو موقع Instagram عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. انقر هنا للمزيد من المعلومات.

إذا كنت تعتقد أنه تم تعطيل حسابك عن طريق الخطأ، فابحث عن الرابط
ابحث عن الرابط “إذا كنت تعتقد أنه تم تعطيل حسابك عن طريق الخطأ” وانقر عليه للانتقال إلى النموذج.

لمزيد من المعلومات عليك البحث في المقال عن عبارة “إذا كنت تعتقد أنه تم تعطيل حسابك عن طريق الخطأ” أو “إذا كنت تعتقد أنه خطأ” ثم اضغط على رابط النموذج الذي يظهر بعد هذه العبارة.

انقر فوق أفهم وأريد المتابعة
انقر على “أفهم وأريد الاستمرار”.

إذا رأيت رسالة تأكيد (أحيانًا لا تظهر)، فما عليك سوى النقر فوق أتفهم وأريد الاستمرار في الوصول إلى النموذج.

أدخل اسمك الكامل واسم المستخدم بأحرف صغيرة.
احتفظ باسمك الكامل واسم المستخدم بالأحرف الصغيرة

بعد الانتهاء من ذلك، يجب عليك البدء في ملء نموذج الاستئناف لتعطيل حسابك على Instagram، ويجب عليك تحديد ما إذا كان حسابك حسابًا تجاريًا أو إذا كنت تستخدمه للترويج لمنتج أو خدمة. إذا كان حسابك خاصًا، فانقر فوق “لا”. والخطوة التالية هي إدخال اسمك الكامل كما يظهر في بطاقة الهوية.

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف والبلد
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف وبلد المنشأ

بعد ملء المعلومات السابقة، يجب عليك إدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على Instagram، ثم تحديد الدولة التي ترغب في الاتصال بها، وفي المربع التالي، يجب عليك إدخال رقم هاتفك المرتبط بحسابك على Instagram.

إذا كان حسابك على Instagram مخصصًا للأعمال، فقم بتحميل صورة مستند رسمي من شركتك
إذا كان حسابك حساب أعمال، قم بإرفاق صورة من المستند الداعم

الآن، إذا كان حسابك حسابًا تجاريًا، فسوف ترى خيارًا حيث يتعين عليك إرفاق مستند (بتنسيق صورة JPEG) يؤكد هوية عملك بعد الخطوات السابقة.

اشرح سبب اعتقادك أنه من الظلم حذف حسابك
اشرح لماذا تعتقد أن حذف حسابك أمر غير عادل وأرسل النموذج

الخطوة الأخيرة من النموذج هي كتابة شرح موجز لسبب اعتقادك أنه تم تعطيل حسابك عن طريق الخطأ. ننصحك هنا بأن تذكر أنك لم تنتهك معايير مجتمع Instagram، وأن تذكر نوع النشاط الذي تقوم به على المنصة، والمحتوى الذي تنشره وأي معلومات أخرى ذات صلة. إذا أمكن، اكتب باللغة الإنجليزية. أخيرًا، قم بمراجعة جميع المعلومات التي أدخلتها في النموذج وانقر فوق “إرسال” عندما تكون متأكدًا من المعلومات.

ما هو البريد الإلكتروني في Instagram لاستعادة الحساب المعطل؟
ستصلك رسالة بريد إلكتروني من فيسبوك (Instagram) تطلب منك بعض المتطلبات لإعادة تنشيط حسابك

عند إرسال النموذج، يجب عليك انتظار الرد من Instagram الذي سيتم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني. قد يستغرق ذلك من أسابيع إلى أشهر (من 2 إلى 8 أسابيع في المتوسط). عندما تتلقى بريدًا إلكترونيًا من Instagram، سيُطلب منك إرفاق صورة تستوفي معايير معينة للتحقق من هويتك. هذا البريد الإلكتروني مكتوب بخط اليد على قطعة من الورق. متبوعًا باسمك الكامل واسم المستخدم. في الصورة، يجب أن ترى وجهك كاملاً ويدك ممسكة بالورقة التي تحتوي على المعلومات المذكورة سابقاً. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون الصورة ذات نوعية جيدة ومضيئة وبتنسيق JPEG، وأرسل الصورة إلى عنوان البريد الإلكتروني نفسه، وأخيرًا، لا يمكنك فعل أي شيء آخر، يجب عليك انتظار Instagram للتحقق من هويتك وتنشيط حسابك. قد يستغرق هذا مرة أخرى أسابيع إلى أشهر. وعلى الرغم من أنك قد تكون تلقيت رسالة بريد إلكتروني تفيد بأنك قمت باسترداد حسابك، فلا يزال هناك شيء لم تتلقاه ويجب عليك محاولة تسجيل الدخول لمعرفة ما إذا كان قد تم تنشيطه بالفعل.

وأخبرنا… هل استرجعت حسابك المعطل على Instagram؟

Scroll to Top