أفضل 5 مولدات خطوط تعمل بالذكاء الاصطناعي

أفضل 5 مولدات خطوط تعمل بالذكاء الاصطناعي


لقد أدى الذكاء الاصطناعي إلى ظهور عدد لا يحصى من الأدوات التي جعلت حياة الكثير من الناس أسهل. ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه بالإضافة إلى إنشاء الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكنهم أيضًا إنشاء الخطوط. لذلك، سنعرض لك في هذه المقالة أفضل خمسة مولدات لخطوط الذكاء الاصطناعي.

وأفضل ما في الأمر هو أن كل الأدوات التي نعرضها لك مجانية وسهلة الاستخدام، لذلك ليس لدينا أدنى شك في أن أيًا من هذه الخيارات سوف يروق لك. دون مزيد من اللغط، فيما يلي أفضل خمسة مولدات للخط A.

الخطاط، لإنشاء نص باستخدام الذكاء الاصطناعي في سلسلة وحروف مكتوبة بخط اليد

الخطاط - مولدات الخطوط Ai

أول منشئ خطوط AI في هذه القائمة هو Calligrapher. إنها أداة تقوم بإنشاء نص مكتوب بخط اليد. ما عليك سوى ضبط المعلمات واختيار أحد الأنماط العشرة وكتابة النص وإنشاءه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل النص الذي قمت بإنشائه كملف SVG واستخدامه في تصميمك. يعد هذا خيارًا جيدًا إذا كنت تريد إنشاء توقيع شخصي بتنسيق رقمي.

اعتقال | خطاط

Brandmark، أحد أفضل الخطوط المدعمة بالذكاء الاصطناعي

اسم العلامة التجاريةخيار جيد آخر هو العلامة التجارية. سيُظهر لك منشئ الخطوط AI هذا مجموعات مختلفة من الخطوط المتوفرة على Google. أيضا، يمكنك أن تفعل ذلك بشكل عشوائي.

هذا الخيار مناسب للأشخاص الذين يقومون بالتصميم للشبكات الاجتماعية أو المسؤولين عن تصميم بوابات الويب، لأنه يعطي معاينة لما ستبدو عليه الخطوط.

اعتقال | اسم العلامة التجارية

SpinBot، وهو خيار يتميز بسهولة استخدامه

سبينبوتمولد خطوط الذكاء الاصطناعي الثالث في هذه القائمة هو Spinbot. إذا كنت تحب البساطة، فسوف تحب هذه الأداة. كل ما عليك فعله هو كتابة بعض النصوص عليه وسيظهر لك بعدد كبير من الخطوط المختلفة.

تنقسم الخطوط التي ينشئها إلى فئتين: إحداهما افتراضية والأخرى تُستخدم على الويب وفي الصور. ثم عليك فقط نسخه ولصقه في المكان الذي تريد إضافته فيه.

اعتقال | سبينبوت

Quicktools، البديل الذي يوفر لك موارد متنوعة

أدوات سريعةتقترب القائمة من نهايتها ونحن الآن بحاجة إلى التحدث معك حول Quicktools. هذه الأداة مملوكة لشركة Picsart ولا تختلف وظائفها كثيرًا عن الخيارات التي قدمناها، ولكنها خيار جيد يجب أخذه في الاعتبار بسبب العدد الكبير من الخطوط التي تنشئها.

لاستخدامه، كل ما عليك فعله هو إدخال نص معين وسيظهر لك نفس النص في عدة خطوط مقسمة إلى تسعة أنماط مختلفة. يمكنك نسخ هذا النص لإضافته في أي مكان تريده.

اعتقال | أدوات سريعة

PageGPT، أفضل منشئ خطوط AI

بي جي بي تيوأخيرًا وليس آخرًا، لدينا PageGPT. ربما يكون هذا هو الخيار الأكثر إثارة للاهتمام الذي قدمناه، لأنه يقوم بإنشاء الموارد بناءً على المعلمات التي تحددها.

هذه الأداة مناسبة لأولئك الذين يريدون إنشاء صورة للشركة. ما عليك سوى الإشارة إلى اسم الشركة، والمشاعر التي تريد نقلها، وأسلوب بوابة الشركة على الويب، وفقرة يمكنك من خلالها إضافة معلومات عنها كعينة، ومصدرها.

اعتقال | بي جي بي تي

وما رأيك؟ أي من مولدات خطوط الذكاء الاصطناعي هي المفضلة لديك؟ هل تعرف أي أشخاص آخرين لم نذكرهم؟ اترك تعليقك وشارك إذا كان المقال مفيدًا لك.

Scroll to Top