أفضل 5 مواقع لشراء الهواتف المحمولة المستعملة في إسبانيا


أفضل 5 مواقع لشراء الهواتف المحمولة المستعملة في إسبانيا

الطريقة الذكية والبسيطة للحصول على هواتف جيدة بسعر أفضل هي العثور عليها مستعملة أو تجديدها. طالما أنك تعرف كيفية التنقل في سوق المنتجات المستعملة، فهذه هي فرصتك للعثور على جوهرة حقيقية تناسب ميزانيتك.

ولمساعدتك، نقدم لك في هذه المقالة أفضل المواقع للعثور على هاتف محمول مستعمل في إسبانيا. ربما تكون بعض هذه الصفحات مألوفة لك بالفعل، وربما لا تكون صفحات أخرى مألوفة لك. على أية حال، فكر في هذه الخيارات للعثور على هاتف خلوي يلبي احتياجاتك وأنت مرتاح في منزلك، وغالبًا ما يكون ذلك بسعر أقل من الشراء بالجملة. فلنذهب إلى هناك.

Amazon Secondhand، المتجر الأكثر شهرة على الإطلاق

أمازون مستعمل

إذا لم تكن تعلم من قبل، فإن أمازون لديها أيضًا قسم للسلع المستعملة للبيع. وبطبيعة الحال، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من المنتجات، بما في ذلك الهواتف المحمولة. يعد التصفية للعثور على سلع مثل هذه أمرًا سهلاً: كل ما عليك فعله هو إجراء البحث القياسي الخاص بك ثم تحديد مربع Amazon Second Hand بين عوامل التصفية الخاصة بك لمعرفة خيارات الشراء الخاصة بك (ستجده في القائمة الموجودة على اليسار).

موقع ئي باي، كلاسيكي آخر معصوم من الخطأ

يستخدم موقع ئي باي

مثل أمازون، يجب على موقع eBay في إسبانيا أن يبحث فقط عن العناصر المستخدمة في خيارات التسوق الخاصة به. إذا كنت تبحث عنه أيضًا، فيمكنك تصفيته باتباع نفس الإجراء أعلاه حتى تجد المربعين “مستعمل” و”تم إصلاحه” من بين الخيارات التي تراها على الجانب الأيسر من الصفحة. هذا النوع من الجوال.

الرابط | موقع ئي باي

Wallpop، على الرغم من مخاطره، مليء بالخيارات

والابوب

يعد Wallapop مصدرًا غير رسمي للعناصر المستعملة. هنا، يعرض الأشخاص العاديون البضائع التي لم يعودوا بحاجة إليها للبيع. نظرًا لأنها منتجات تأتي بدون ضمان ويجب عليك التحقق بعناية قبل الموافقة على أخذها، فإنك تتحمل المخاطرة بطريقة ما. على أية حال، إذا كنت تعرف كيفية البحث جيدًا، فيمكنك العثور على هاتف محمول جيد الاستخدام.

الرابط | والابوب

محولات الأموال حيث يمكنك الحصول على مقالات مضمونة ومعتمدة

محولات العملات

مع ضمان لمدة عامين والعناصر التي تم اختبارها بخبرة لتسهيل عملية الشراء، قد تبدو محولات النقد خيارًا مكلفًا، على الرغم من أنها أكثر موثوقية مقارنة بـ Wallapop. على الرغم من التكلفة، من الممكن العثور على هواتف مستعملة أرخص من الجديدة، ما عليك سوى البحث بشكل أعمق قليلاً.

أدخل | محولات العملات

ما بعد البيع، أفضل مكان للعثور على الهواتف المحمولة المجددة

بعد السوق

تعتبر الهواتف المجددة أيضًا مستعملة، إذ تم شراؤها لأول مرة من قبل أصحابها لفترة من الوقت قبل إعادتها، ثم تم تجديدها للعمل مرة أخرى. أفضل مكان للعثور على قيمة جيدة في إسبانيا هو سوق ما بعد البيع حيث يوجد العديد من الموديلات المختلفة. فهي تسمح بتجربة مدتها شهر واحد بالإضافة إلى فترة ضمان محدودة، وهي إضافة مرحب بها.

أدخل | بعد السوق

الآن بعد أن علمت أنه يمكنك العثور على هواتف محمولة مستعملة عبر الإنترنت، أي من هذه المواقع هو الأفضل بالنسبة لك؟

Scroll to Top