أفضل 10 مجموعات واتساب للتواصل (2024)

أفضل 10 مجموعات واتساب للتواصل (2024)


تعد مجموعات WhatsApp طريقة رائعة للقاء أشخاص جدد وفقًا لأذواقك وتفضيلاتك. وهناك مجموعات لكل شيء (ليست مثل المجتمعات)، أو مشاركة القصص حول هواية مشتركة، أو ببساطة تنظيم نزهات. في الخيار الأخير، من الممكن عقد اجتماعات مع أشخاص لم تقابلهم من قبل، بل وحتى توسيع دائرة أصدقائك أو تحقيق انتصاراتك المحتملة.

سنعرض لك في هذه المقالة أفضل 10 مجموعات واتساب للقاء في إسبانيا. ستجد مجموعات مختلفة مثيرة للاهتمام، بعضها من إسبانيا بشكل عام، والبعض الآخر من مناطق محددة مثل مدريد، سرقسطة، فالنسيا، إلخ. فلنذهب إلى هناك.

أفضل 10 مجموعات واتساب للقاء

هل تريد التعرف على أشخاص جدد في إسبانيا؟  يمكنك تحقيق ذلك من خلال مجموعات Whatsapp العشرة هذه

تذكر، عند مقابلة أشخاص جدد، يوصى بالالتقاء في الأماكن العامة حيث تلتقي وتقضي الليل، وكذلك الأشخاص الموثوق بهم الذين يعرفون محيطك وينتبهون إلى أي موقف. عادة ما تكون هذه احتياطات غير ضرورية، لكن لا يضر أخذها في الاعتبار. الآن نعم، هذه هي أفضل مجموعات WhatsApp التي يمكنك مقابلتها.

الأصدقاء في الباسيتي: مجموعة مكونة من أكثر من 100 شخص للتخطيط لنزهات غير رسمية مثل الذهاب إلى المسرح أو الخروج لاحتساء مشروب أو حتى الذهاب في نزهة في الباسيتي. Terraza Z: هذا مخصص للأشخاص الذين يعيشون في برشلونة. وهي مجموعة تقضي وقتًا في العيش بين أفراد الجيل Z (حتى عمر 22 عامًا). في حالة القُصَّر، من المهم أن يكون هناك إشراف من شخص بالغ على هذه الاجتماعات. تعرف على القُصَّر في برشلونة: مع حوالي 300 شخص في المجموعة، يرحب هذا المكان بالأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و18 عامًا للتواصل مع بعضهم البعض والتخطيط للاجتماعات عبر تطبيق WhatsApp. التقِ في مجموعة وكون صداقات: مع أكثر من 250 شخصًا في المجموعة، يمكنك في هذا الموقع مقابلة أشخاص من إشبيلية تتراوح أعمارهم بين 23 و33 عامًا، لتنظيم أي نوع من الاجتماعات والتوافق في الاهتمامات ومشاركة الهوايات مع أي شخص في إسبانيا وتكوين صداقات صداقات جديدة أو أكثر إنها طريقة بسيطة لتنظيم الاتصالات: هذه المجموعة الصغيرة متاحة للجميع في فالنسيا للقاء أشخاص. شباب سرقسطة من 20 إلى 32 عامًا (22 إلى 35 عامًا): في سرقسطة، يمكنك الحصول على فرصة الالتقاء أو تكوين صداقات جديدة تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 35 عامًا. مدينة مورسيا: في مورسيا، يمكنك ذلك. ابحث أيضًا عن أكثر من 100 شخص في نفس مجموعة WhatsApp المخصصة لهذه المشكلات. إذا كنت تريد التعرف على أشخاص من أي مدينة في إسبانيا، فيمكن لهذه المجموعة الصغيرة أن تمنحك الفرصة. وهي تقبل فقط الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عامًا. لوس باندوس أستورياس: يتمتع الأشخاص من جيون وأوفييدو وأفيليس بفرصة الالتقاء في مجموعة WhatsApp هذه التي لا تتضمن قيودًا عمرية.

إذا لم تلهمك أي من هذه المجموعات، فيمكنك دائمًا اختيار إنشاء مجموعتك الخاصة، واختيار أحد أفضل أسماء مجموعات WhatsApp لأصدقائك. نأمل أن تكون هذه الخيارات قد ساعدتك على فتح الفرصة للقاء أشخاص جدد.

Scroll to Top