أفضل مشغلات الألعاب لنظام Android 7 (2024)

أفضل مشغلات الألعاب لنظام Android 7 (2024)


تعد Launchers خيارًا ممتعًا لتعزيز التأثير المرئي عند تشغيل التطبيقات. يحتوي Android على قائمة شاملة لأفضل 10 قاذفات وأيضًا قاذفات نادرة. في الألعاب، يمكنك المضي قدمًا من خلال إظهار واجهة مشابهة جدًا لوحدات التحكم الشائعة.

إذا كنت ترغب في تخصيص هاتفك المحمول والشعور وكأنك لاعب حقيقي عند الوصول إلى ألعابك، فيمكنك الاعتماد على أفضل مشغلات الألعاب لنظام Android. وفي هذا المقال سنعرض لك 7 من أكثرها جاذبية، فيمكنك الاختيار حسب ما تراه مناسباً. البدء.

Beacon Game Launcher، تطبيق يحول هاتفك المحمول إلى وحدة تحكم محمولة

فيما يتعلق بالواجهة، يذهب هذا التطبيق إلى أبعد من ذلك، حيث يقدم تصميمًا كاملاً لوحدة التحكم المحمولة على شاشة هاتفك المحمول. يمكنك إلقاء نظرة على القائمة والتنقل باستخدام الرسوم المتحركة وأصوات وحدات التحكم باستخدام عصا التحكم أو الأسهم الافتراضية التي تظهر هناك.

قاذفة لعبة منارة

يتمتع مشغل ألعاب الفيديو المحمول، وهو مشغل وحدة التحكم، بسمعة طيبة بالفعل.

بفضل واجهة مستقبلية وبسيطة، يعد مشغل الألعاب هذا واحدًا من أكثر الألعاب شعبية في متجر Play ولديه أكثر من مليون عملية تنزيل. الأمر بسيط، يمكنك تنظيم جميع ألعابك كيفما تشاء، وسيتم فتحها بنفس الطريقة التي تفتحها على وحدة التحكم.

قاذفة وحدة التحكم

Daijisho، الخيار الأكثر اكتمالا

من ناحية أخرى، يوجد مشغل الألعاب هذا حيث يمكنك تنظيم ألعابك بطريقة دقيقة للغاية. يمكنك فرز ألعاب وحدة التحكم لنظام Android في مجلدات، وفصل تلك التي يمكن تشغيلها باستخدام المحاكيات عن تلك التي لا يمكن تشغيلها. تحتوي كل لعبة على قائمة خاصة بها تحتوي على تفاصيل مثيرة للاهتمام مثل آخر مرة لعبت فيها أو عدد المرات التي فتحت فيها اللعبة.

ديجيشو

Game Launcher: Arcade، لعبة قاذفة بسيطة

مشغل العاب

يعد هذا المشغل أيضًا خيارًا جيدًا. يمكنه العثور تلقائيًا على ألعاب الفيديو المثبتة لديك وتنظيمها أو السماح لك بالقيام بهذه العملية يدويًا وبالترتيب الذي تختاره. سحر قللت.

مشغل اللعبة: أركيد

Game Launcher Pro حيث لن تفوتك الألعاب الأكثر شعبية

لعبة قاذفة برو

إلى جانب تنظيم ألعابك وفتحها بسرعة، فإن مشغل الألعاب يضم أيضًا أحدث الإصدارات والألعاب الشائعة من بين أولوياته. بهذه الطريقة ستكون مطلعًا على آخر المستجدات ويمكنك تجربة خيارات جديدة في أخبارك منذ اليوم الأول.

لعبة قاذفة برو

Revo Launcher، تطبيق يحول هاتفك إلى Nintendo Wii

إذا كنت تحب النمط الكلاسيكي لقائمة Wii، فيمكنك إحضاره إلى هاتفك المحمول باستخدام هذا التطبيق. لا يوفر لك Revo Launcher (المعروف سابقًا باسم Wii Phone) نفس القائمة فحسب، بل يوفر لك أيضًا الرسوم المتحركة التي تحصل عليها على Wii عند تشغيل الألعاب. الإعداد سهل.

ريفو قاذفة

موقع محاكاة، واجهة رسومية مع محاكيات مجانية

أفضل قاذفات الألعاب لنظام Android 7

أخيرًا، على الرغم من أنه ليس مشغلًا، نوصي بموقع محاكاة يفعل نفس الشيء، حيث ينظم ألعابك في مكان واحد، ويسهل الوصول إلى المحاكيات لوحدات تحكم مختلفة، ويعرض موقع التنزيل. لتنزيله وتثبيته ما عليك سوى اتباع التعليمات الواردة في المقالة حيث سنتحدث عن هذا التطبيق بالتفصيل.

وأنت، ما هو مشغل الألعاب الذي تستخدمه لهاتفك المحمول؟

Scroll to Top