أفضل الذكاء الاصطناعي للدردشة مع المشاهير والشخصيات الخيالية

أفضل الذكاء الاصطناعي للدردشة مع المشاهير والشخصيات الخيالية


ما رأيك لو أخبرتك أن هناك أداة للتحدث مع إيلون ماسك وبيلي إيليش والله نفسه؟ هذا هو Character AI، وهو ذكاء اصطناعي يتيح لك إنشاء شخصيات واقعية بشكل لا يصدق.

ستكون هذه الأداة متاحة في إصدار مستقر بعد إطلاق الإصدار التجريبي العام في سبتمبر 2022. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى موقع الويب واستخدام هذا الذكاء الاصطناعي دون أي تكلفة. وفي هذه المقالة سنشرح كل ما تحتاج إلى معرفته لتحقيق أقصى استفادة من هذا الجهاز.

ما هي شخصية الذكاء الاصطناعي؟

شخصية Ai بيتا ويب

Character AI هي أداة ذكاء اصطناعي تمكنك من إنشاء شخصيات واقعية يمكنك الدردشة معها. ما يجعل برنامج الدردشة الآلي هذا فريدًا من نوعه هو أنه لا يقتصر على اتباع النصوص البرمجية المحددة، بل يمكنه التفكير والاستجابة كشخص حقيقي. تقوم آلة اللغة العصبية هذه بتقييم جميع المعلومات الموجودة على الإنترنت وتولد الكلمة التالية تلقائيًا.

للبدء في استخدام الأداة، لديك خيار إنشاء شخصيتك الخاصة أو استخدام الشخصيات المتوفرة على الويب. في كل مرة يتم إنشاء شخصية، يتم إتاحتها للمجتمع، مما يسمح لعدد كبير من الشخصيات بالدردشة معها وإضافة شخصيات جديدة في كل مرة.

كيفية استخدام Character AI للدردشة مع المشاهير أو الشخصيات الخيالية

من السهل جدًا استخدام هذه الأداة لأنك فقط تختار شخصية ما على موقع الويب وتبدأ في التحدث إليها. هذه هي الخطوات:

انتقل إلى موقع ويب Character AI، ثم حدد “تسجيل” في الزاوية اليمنى العليا ثم “تسجيل” أو تسجيل الدخول وإدخال التفاصيل الخاصة بك. إذا كنت ترغب في استخدام الأداة، فمن المستحسن تسجيل الدخول إلى الموقع، وإلا فسيتم إرسال رقم معين فقط عند الدردشة. بعد إنشاء حسابك، ما عليك سوى اختيار أحد الشخصيات وبدء التحدث.للبحث عن شخصية معينة، ما عليك سوى الضغط على العدسة المكبرة أعلاه وكتابة اسمها.

كيفية إنشاء شخصيتك الخاصة في Character AI

الآن، إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء شخصيتك الخاصة، فإليك الخطوات التي يجب اتباعها:

انتقل إلى موقع Character AI وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.حدد “إنشاء” في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة.تحية: ما تريد أن تقدم الشخصية نفسها إليه: قم بتمكين هذا المربع إذا كنت تريد أن تقوم الشخصية بإنشاء صور.الصورة الرمزية: هنا لديك خيار تحميل صورة كصورة ملفك الشخصي أو إنشاء صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي.عند الانتهاء، انقر فوق “إنشاء ودردشة” وهذا كل شيء، يمكنك الدردشة مع شخصيتك. إذا كنت تريد إضافة المزيد من التفاصيل إلى العنصر الخاص بك، فحدد خيار تحرير التفاصيل (متقدم) بدلاً من النقر فوق إنشاء ومناقشة.

إذا كنت ترغب في تجربة أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى، فلا يمكنك أن تفوت الذكاء الاصطناعي VALL-E من Microsoft، الذي يقوم بإنشاء التمثيلات الصامتة، بغض النظر عن الأصوات وكيف يبدو Imgflip.

Scroll to Top