Como Crear Sexo En Infinite Craft

كيف يعمل “الجنس” و”الحب” في Infinite Craft


من بين جميع التركيبات والوصفات الحرفية غير المعروفة، واحدة من أقلها شهرة هي تلك التي يمكنها خلق “الجنس”. لأن نعم، Infinite Craft ليس لديها رقابة على الكلمات ذات الطبيعة الجنسية وتسمح لك بالحصول على عنصر “جنس” في ترسانتك حتى تتمكن من الجمع بين ما تريد.

ومن المثير للاهتمام أنه ليس من الضروري أن يصنع الرجل والمرأة Infinite Craft لخلق الجنس أو الحب. كل ما تحتاجه هو الجمع بين “سكران” و”موعد”. ومن المثير للاهتمام أيضًا معرفة أنه ليس من الضروري خلق “الحب” أولاً، كما قد يظن المنطق.

ولا تقلق إذا كنت لا تعرف كيفية صنع أي من الكلمات التي ذكرناها، لأننا سنوضح لك كيفية صنع “الجنس” و”الحب” على الفور باستخدام Infinite Craft من الصفر وبسهولة. بضع خطوات.

خطوات ممارسة “الجنس” في Infinite Craft

كيفية ممارسة الجنس في الحرفة التي لا نهاية لها

وصفة إنشاء “الجنس” في Infinite Craft هي كما يلي.

الأرض (الأرض) + الرياح (الرياح) = الغبار (الغبار)الأرض (الأرض) + الماء (الماء) = النبات (النبات) النبات (النبات) + الريح (الرياح) = الهندباء (الهندباء) الهندباء (الهندباء) + الماء (الماء) = الكرمة (الكرمة)النبيذ + النار = الكحول + الغبار = الغبار المخمور + الريح = عاصفة رمليةعاصفة رملية + ماء = واحة واحة + نبات = يوم سكران + يوم = جنس

خطوات ممارسة الحب في حرفة لا نهاية لها

بمجرد أن يكون لديك عضو “جنسي”، فقط افعل هذا لممارسة الحب.

الجنس (الجنس) + اليوم (اليوم) = الحب (الحب)

هناك طريقة أخرى لصنع “الحب” وهي الجمع بين “التاريخ” و”النار” مرتين (الأولى تمنحك “الرومانسية” والثانية “الحب”). لذا، إذا كنت تريد ممارسة الحب مع Infinite Craft، فقم بإنشاء “موعد” كما أوضحنا من قبل (تخطى الخطوة لتسكر) واخلطه بالنار.

وسيكون هذا هو الحال. هل لديك سؤال أو مشكلة مع وصفة؟ قدم لنا ملاحظاتك حتى نتمكن من حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

Scroll to Top