كيفية عرض سجل الارتباط الخاص بك على Instagram

كيفية عرض سجل الارتباط الخاص بك على Instagram





يحتوي Instagram على العديد من الوظائف التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين. على سبيل المثال، يمكنك الدردشة مع الذكاء الاصطناعي على الشبكة الاجتماعية، وإرسال ملاحظات فيديو، والاختباء دون الحاجة إلى حذف المنشورات، من بين أشياء أخرى كثيرة.

الآن، إذا كنت من مستخدمي الشبكات الاجتماعية، فمن المحتمل أنك فتحت أحد هذه الروابط التي تظهر في المنشورات أو البكرات أو الملفات الشخصية. وفي حالة عدم معرفتك، يقوم Instagram بتسجيل هذا النشاط.

هذا صحيح، يقوم Instagram بتخزين جميع الروابط التي قمت بزيارتها في سجل مؤقت على الشبكة الاجتماعية. هل تريد معرفة كيفية الوصول إلى هذا السجل؟ حسنًا، ابق معنا لشرح كيفية عرض سجل الروابط على Instagram.

كيفية عرض سجل الارتباط الخاص بك على Instagram

كيفية رؤية الروابط التي فتحتها أو قمت بزيارتها في سجل روابط Instagram

يعد سجل ارتباط Instagram إحدى الميزات التي يعرفها عدد قليل جدًا من الأشخاص عن الشبكة الاجتماعية. سيؤدي هذا إلى حفظ جميع الروابط التي فتحتها في آخر 30 يومًا. بعد هذا الوقت، سيقوم التطبيق بحذف الروابط وستبدأ القصة من جديد.

حسنًا، إذا كنت تريد معرفة كيفية رؤية جميع الروابط التي قمت بزيارتها على Instagram في الشهر الماضي، فسنخبرك بالخطوات التالية لمراجعة سجل روابط Instagram الخاص بك.

افتح تطبيق Instagram على هاتفك المحمول. انتقل الآن إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر على زر الخيارات (≡) في الزاوية اليمنى العليا. والشيء التالي هو اختيار خيار النشاط الخاص بك. أخيرًا، قم بالتمرير للأسفل حتى تجد خيار Link History وانقر عليه. سيؤدي القيام بذلك إلى فتح قسم يحتوي على جميع الروابط التي قمت بزيارتها. يمكنك أيضًا حذف الروابط التي لا تريد وجودها في السجل من خلال النقر على “X” أو يمكنك إزالة السجل باستخدام الزر “حذف الكل”.

وأنت… هل تعلم أن Instagram يحتفظ بجميع الروابط التي قمت بزيارتها في السجل؟








Scroll to Top