Descargar Esferas En Redmi Watch Active 3

كيفية تنزيل وجوه الساعة على Redmi Watch 3 Active


أحد أفضل الأشياء في Redmi Watch 3 Active هو أنها توفر تخصيصًا واسع النطاق بشكل قياسي. تحتوي على مجموعة واسعة من الأقراص مع أكثر من 200 خيار حتى تتمكن من اختيار الخيار الذي يناسب ذوقك أو مزاجك أو مناسبتك الخاصة.

الآن، إذا وصلت إلى هذا الحد، فذلك لأنك لا تعرف مكان تنزيل وجوه الساعة لـ Redmi Watch 3 Active. لكن لا تقلق، فسنوضح لك أدناه كيفية تنزيل وجوه جديدة لساعتك خطوة بخطوة.

كيفية تنزيل وجوه الساعة على Redmi Watch 3 Active

كيفية تنزيل المجالات على ساعة Redmi Watch Active 3

اتبع هذه الخطوات البسيطة لتنزيل وجوه الساعة الجديدة على Redmi Watch 3 Active:

تأكد من أن ساعتك متصلة بهاتفك وأن كلا الجهازين لديهما اتصال بالإنترنت.لإدارة Redmi Watch 3 Active، افتح تطبيق Mi Fitness على هاتفك، التطبيق الرسمي.انتقل إلى قسم الأجهزة وحدد إدارة وجوه الساعة. شاهد الآن سترى قسمين: عبر الإنترنت (كتالوج وجوه الساعة) ووجوه الساعة (الوجوه التي قمت بتنزيلها بالفعل على الساعة). حدد التطبيق الذي يعجبك في القسم عبر الإنترنت وانقر على التطبيق لبدء التنزيل من خلال النقر عليه، وانتظر بضع ثوانٍ حتى يكتمل التثبيت وهذا كل شيء. سيتم وضع الوجه الذي تم تنزيله تلقائيًا على الساعة.

من المهم الإشارة إلى أن Redmi Watch 3 Active تأتي مع 4 وجوه ساعة مثبتة مسبقًا وتوفر أكثر من 200 وجه ساعة يمكنك تنزيلها باستخدام هذه الطريقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير نمط الوجه مباشرة من ساعتك، مما يسمح لك بتخصيص المظهر حسب تفضيلاتك.

كيفية حذف وجه الساعة الذي تم تنزيله على Redmi Watch 3 Active

افتح تطبيق My Fitness، انتقل إلى الأجهزة، حدد إدارة وجوه الساعة، انتقل إلى قسم وجوه ساعتي، اضغط على الساعة التي تريد إلغاء تثبيتها، اضغط على إزالة

كيفية تنزيل الوجوه المخصصة على Redmi Watch 3 Active

كيفية تنزيل وجوه الساعة المخصصة على Redmi Watch Active 3

إذا كنت تريد حفظ صورتك الخاصة كوجه Redmi Watch 3 Active، فأنت مهتم بمعرفة كيفية تنزيل الوجوه المخصصة. يتيح لك تطبيق الساعة الرسمي الإنشاء والتنزيل بهذه الطريقة:

انتقل إلى تطبيق My Fitness. اختر الصورة التي تعجبك أكثر: اضغط على صورة مخصصة وحدد صورة من معرض هاتفك المحمول. اضبط حجم الصورة وانقر فوق “متابعة”. انقر فوق تطبيق.

لا أكثر! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على وجه بالصورة التي تريدها على Redmi Watch Active 3.

هل يمكنك تنزيل الأسطح الخاصة بـ Redmi Watch 3 Active بدون تطبيق Mi Fitness؟

لقد أجرينا الكثير من الأبحاث لمعرفة ما إذا كانت هناك فرصة لتنزيل وجوه ساعة تابعة لجهات خارجية لـ Redmi Watch 3 Active، ولم نعثر على أي منها. على ما يبدو، قامت شركة Xiaomi بإجراء تغييرات على البرامج الثابتة لأحدث ساعاتها الذكية لمنع تثبيت المجالات خارج التطبيق الرسمي Mi Fitness. لذلك لا توجد تطبيقات مثل Amazfaces لـ Redmi Watch 3 Active.

أقرب ما يمكنك تنزيله من وجوه الساعة الخارجية هو خيار “التخصيص” في قسم “إدارة وجوه الساعة” في تطبيق Mi Fitness. هناك، يمكنك حفظ الصورة المطلوبة على شكل كرة باستخدام أحد التنسيقات الخمسة. وفي كلتا الحالتين، إذا وجدت طريقة لتنزيل وجوه الساعة لـ Redmi Watch 3 Active خارج التطبيق الرسمي، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

Scroll to Top