Cómo Convertir Un Vídeo De Tiktok A Mp3 Gratis

كيفية تحويل TikTok إلى MP3 مجانًا: أفضل تطبيق


هل وجدت صوتًا فريدًا في TikTok وتريد تنزيله بتنسيق MP3 للاستماع إليه على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي؟ على الرغم من أن شبكة الفيديو الاجتماعية المعنية لا تسمح لك بتنزيل الأصوات مباشرة، إلا أن هناك طريقة يمكنك القيام بها للحصول على صوت أي فيديو Tik Tok في بضع خطوات.

يشبه إلى حد كبير العملية التي تحتاج إلى اتباعها لتنزيل مقاطع فيديو Tik Tok بدون علامة مائية، يمنحك تطبيق الويب المسمى SSSTIK الفرصة لتحويل أي فيديو Tik Tok إلى MP3 مجانًا.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية استخدام هذا الموقع، فكل ما عليك فعله هو الاستمرار في قراءة مقالتنا. نوضح خطوة بخطوة كيفية تحويل مقاطع فيديو TikTok إلى MP3، فهو أسهل مما تعتقد!

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحويل فيديو Tik Tok إلى MP3.

قبل اتباع الخطوات التي سنوضحها لك في البرنامج التعليمي التالي، ننصحك بتحديث تطبيق TikTok إلى الإصدار الأحدث، لماذا؟ لأنك تحتاج إلى الوصول إلى رابط الفيديو الذي تريد تحويله إلى MP3 (في الإصدارات الأقدم لن يظهر هذا الرابط في التطبيق).

انسخ الرابط من فيديو Tiktok

افتح تطبيق تيك توك، ثم اضغط على السهم الصغير الموجود أسفل يمين الشاشة، به عدة خيارات، ثم اضغط على “المزيد”.

تحويل مقاطع الفيديو من Tiktok إلى Mp3

أدخل إلى موقع SSSTIK من متصفحك. بعد إدخاله، الصق الرابط الذي نسخته وانقر على زر “تنزيل” انقر على زر “تنزيل MP3” في بضع ثوانٍ، سيحفظ SSSTIK الفيديو في وحدة تخزين MP3. هاتفك.

إذا كان SSSTIK لا يعمل أو كان بطيئًا بعض الشيء بسبب ارتفاع الطلب من المستخدمين يوميًا، فنوصيك بتنزيل تطبيق “Video to MP3 Converter”. تتيح لك هذه الأداة تحويل أي فيديو إلى MP3 (حتى تلك التي تقوم بتنزيلها من منصات أخرى).

محول الفيديو إلى Mp3

أخيرًا، من المهم جدًا عدم استخدام الصوت من مقاطع فيديو Tik Tok التي قمت بتنزيلها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. قد يتم فرض عقوبات على حسابك لأن TikTok يتعرف على استخدام الأغاني والأصوات من محتوى المستخدمين الآخرين.

Scroll to Top