Cómo Conseguir El Marco De Taylor Swift En Tiktok

كيفية الحصول على إطار تايلور سويفت على تيك توك


تايلور سويفت تحتفل! ولم يقتصر الأمر على إطلاق ألبومه المزدوج الجديد بشكل غير معلن فحسب، بل تمكن أيضًا من التعاون مع شبكة التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت، أي واحد؟ حسنًا، ليس أكثر أو أقل من TikTok.

للترويج لألبومها الجديد، تعاونت مع Tik Tok، الذي لا يحتاج إلى أي مساعدة (حقيقة بسيطة هي كونها واحدة من أكثر الفنانين شهرة في الوقت الحالي).

يشبه هذا التعاون ما رأيناه بالفعل مع لعبة Disney Card Game والحدث الخاص لجوائز الأوسكار 2024. إذا كنت قد شاهدته بالفعل من مستخدمين آخرين ولكنك لا تعرف كيفية العثور على الملف الشخصي لتايلور سويفت على TikTok، فواصل القراءة!

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على إطار الملف الشخصي لـ Taylor Swift على TikTok.

قبل تنفيذ الخطوات التي نعرضها لك هنا، من المهم أن تقوم بتحديث تطبيق TikTok إلى الإصدار الأحدث. بقدر ما يمكننا أن نقول، فقط المستخدمين الذين قاموا بتحديث التطبيق إلى الإصدار الأحدث يمكنهم الوصول إلى هذا الإطار الخاص. دون مزيد من اللغط، اتبع هذا البرنامج التعليمي لوضع يديك على الإطار.

احصل على إطار تايلور سويفت على Tiktok

أول ما عليك فعله هو فتح تطبيق TikTok.في Tik Tok، عليك النقر على العدسة المكبرة الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وكتابة “Taylor Swift” (بدون علامتي الاقتباس) في حقل البحث ثم النقر فوق “”. “بحث” يقوم Tik Tok بتشغيل رسم متحرك مرتبط بألبوم تايلور سويفت الجديد.

أكمل المهام لإطار Taylor Swift Tiktok

بمجرد انتهاء عرض الرسوم المتحركة، عليك النقر على الغلاف الذي يظهر على الشاشة، سيطلب منك Tik Tok إكمال 3 مهام: 1 – متابعة Taylor Swift، 2 – متابعة Taylor Nation، و3 – إنشاء فيديو على Tik Tok .إذا اتبعت هذه العلامات وقمت بالضغط على زر “نشر”، فستحتاج إلى تحميل أي فيديو أو تسجيله باستخدام كاميرا Tiki (لا يهم عنوان الفيديو)، ثم تحتاج إلى النقر فوق خانة الاختيار الحمراء.

احصل على إطار Taylor Swift حصريًا لصورة ملفك الشخصي على Tiktok

انقر على زر “التالي”. انقر فوق “#THETORTUREDPOETSDEPARMENT” (بدون علامتي الاقتباس) و”طباعة”. معاناة قسم الشاعر الشخصي من الإطار لبعض الوقت.في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي على TikTok، تتم إضافة إطار إلى صورة ملفك الشخصي.

إذا لم تتمكن من العثور على إطار الملف الشخصي لـ Taylor Swift، فنوصيك بتنزيل TikTok Beta على هاتفك المحمول. أسرع للحصول عليه، فهو إطار عمل سيختفي في وقت ما خلال بقية شهر أبريل (قد يكون ساريًا حتى الأيام الأولى من شهر مايو).

Scroll to Top