Tu Foto Favorita Con Tu Amorcito En Instagram Cómo Se Hace

صورتك المفضلة مع حبيبك على الانستقرام، كيف تلتقطها؟





هل شاهدت قصص Instagram حيث يقوم أشخاص آخرون بتحميل صور لشريكهم باستخدام قالب “الصورة المفضلة مع حبيبك”؟ إذا كانت إجابتك “نعم” ولا تعرف كيفية عمل هذه المقالة على حسابك على Instagram، فدعنا نخبرك أنك في المكان الصحيح.

تمامًا مثل اتجاه ملايين المستخدمين الذين ينشرون صور سفرهم في عام 2023 على Instagram، أو صورة سفرك أو 2024 بدون سفر، يتم إنشاء القصص واسعة الانتشار التي تحمل اسم صورتك المفضلة باستخدام قالب بسيط.

قد يبدو هذا أمرًا بسيطًا، لأن مجرد نسخ القالب وإضافة صورة يعد أكثر من كافي. المشكلة هي أن هذه الأنواع من القوالب لا يمكن العثور عليها بسهولة أو بسرعة.

ولكي لا نضيع الوقت في البحث على الانستقرام، سنشرح هنا خطوة بخطوة كيفية صنع القصة.

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها التقاط صورتك المفضلة مع حبيبك على Instagram.

قبل أن تتبع كل الخطوات التي سنوضحها لك في البرنامج التعليمي التالي، من المهم تحديث تطبيق Instagram إلى الإصدار الأحدث. وذلك لأنه لا يمكن استخدام قوالب Instagram إلا في الإصدارات المحدثة من تطبيق الشبكة الاجتماعية.

كيف تلتقط صورتك المفضلة مع حبيبك في قصة Instagram

تحتاج أولاً إلى الدخول إلى صفحتنا على Instagram. عندما تكون في ملفنا الشخصي على Instagram، يجب عليك النقر فوق دائرة “القوالب” (حيث نقوم بتخزين جميع القوالب واسعة الانتشار على Instagram). سترى قصة “صورتك المفضلة مع حبيبك”. يجب عليك النقر على “Now You” لاستخدامه. لذلك، يجب عليك النقر على المربع الصغير الذي يظهر في أسفل يسار الشاشة (سينقلك هذا الخيار إلى معرض الصور الخاص بهاتفك المحمول). حدد الصورة التي تريد ظهورها في القالب. وأخيرًا، انقر على زر “قصتك” لطباعتها بشكل صحيح.

تذكر أنه لا يمكن أن يكون لديك صديق أو صديقة لاستخدامه، لذا يمكنك وضع أي صورة تريدها في القالب. وبالمثل، يسمح لك Instagram بالتقاط صورة باستخدام كاميرا هاتفك المحمول وتحميلها إلى القالب التالي.








Scroll to Top